ساوند كلاود عربي
اختبارات شخصية - غرائب المعلومات -
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مدينة بدون بشر لمدة 37 عام~تعالوا لنرى ما حالهااااا!!!!!!

  1. #1
    الصورة الرمزية ♪♪زهرة اللوتس♪♪
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    جسمي برا~~ وئلبي♥♥ جوااا ♥♥
    المشاركات
    20,263
    معدل تقييم المستوى
    624

    Cool مدينة بدون بشر لمدة 37 عام~تعالوا لنرى ما حالهااااا!!!!!!

    صور..مدينة بدون بشر لمدة 37 عام..هذا هو حالها

    ♠♠♠


    لم تقتحم أقدام البشر تلك المنطقة منذ زمن طويل للغاية مما يجعلها المنطقة التي لا تظل تحتفظ برونق خاص لا يشعر به إلا كل من تطأ أقدامه تلك المنطقة الخالية من السكان.

    وتعبر الصور عن حال المنطقة العازلة التابعة للأمم المتحدة التي تقسم جزيرة قبرص إلى شطرين حيث يقع الجزء الشمالي تحت سيطرة الأتراك بينما يظل الجزء الجنوبي تحت سيطرة و سيادة جمهورية قبرص.

    المنطقة العازلة في جزيرة قبرص

    الغبار الطائرات التي تقبع في مطار نيقوسيا الدولي

    الغبار يغطي الطائرات التي تقبع في مطار نيقوسيا الدولي

    المطار من الخارج

    المطار من الداخل

    المنطقة العازلة في جزيرة قبرص
    حيث تنتشر قوات حفظ السلام من الأمم المتحدة في المنطقة العازلة منذ 37 عاما في محاولة لمنع وقوع اشتباكات بين سكان شطري الجزيرة.
    ويظهر في الصور مطار نيقوسيا الدولي الذي لم يشهد إقلاع أي رحلات تجارية منذ عام 1977 في أعقاب الغزو التركي للجزء الشمالي من الجزيرة.





    المنطقة العازلة في جزيرة قبرص

    سكان المنطقة الجنوبية التي تعج بالسكان

    أحد المنازل المهجورة

    اللوحات الدعائية كما هي

    شاشات التلفاز في معارض الأجهزة الألكترونية كما هي

    صورة من محل للمواد الغذائية

    السيارات تقف في المعارض يعلوها الغبار

    السيارات تقف في المعارض يعلوها الغبار


    السيارات تقف في المعارض يعلوها الغبار
    ويعلو الغبار الطائرات التي تقبع في مطار نيقوسيا الدولي حيث يظهر الصدأ بشكل واضح على هياكل الطائرات التي أصبحت أشبه بالطائرات الورقية.
    لك أن تتخيل حال أي بلد أو مكان في العالم بدون البشر، بالتأكيد سيصبح أفضل حالا دون وجود البشر السبب في كل المشاكل التي نعيشها على كوكب الأرض.







  2. #2
    الصورة الرمزية سوريا عشقي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    دمشق الياسمين
    المشاركات
    24,929
    معدل تقييم المستوى
    474
    هي بلا بشر انظف وأحلا
    بس المتل بقول الجنة بلا ناس مابتنداس

    مشكورة زهرة

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Oct 2016
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    4
    جنة بلا ناس ما بتنداس

المفضلات

المفضلات

دسـتـور الـمـشــاركـة

  • ما بتئدر تكتب مواضيع جديدة
  • ما بتئدر ترد على المواضيع
  • ما بتئدر ترفق ملفات
  • ما بتئدر تعدل مشاركاتك
  •