إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليموزين مطار القاهرة واجهة مصر العالمية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليموزين مطار القاهرة واجهة مصر العالمية

    استقبلت مصر أمس الكثير من الضيوف الدوليين والإقليميين من أجل حضور موكب نقل الموميات، وكان ذلك من خلال مطار القاهرة الذي يمثل واجهة لمصر. ولهذا، تقدم شركة باريس ليموزين خدمة ليموزين المطار القاهرة بالشكل الذي يليق بمصر.

    وفي هذا المقال سوف نتعرف على المميزات والخصائص التي تعتمد عليها شركة باريس ليموزين في تقديم خدمات ليموزين المطار.

    مطار القاهرة وضيوف موكب نقل المومياوات
    شهدت مصر أمس احتفالًا كبيرًا بمناسبة نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري في التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية. حيث انتقلت المومياوات في موكب مهيب واحتفالية كبرى أعادت أنظار العالم إلى الحضارة المصرية والآثار الفرعونية القديمة مرة أخرى.

    ونظرًا لما يمثله هذا الحفل من مناسبة دولية تلقى اهتمام المختصين والمنظمات الدولية الثقافية المختلفة، فقد حضره عدد من الضيوف الأجانب وسفراء الدول الأجنبية في مصر.

    ومن أبرز هؤلاء الضيوف:

    زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية
    أودري أزولاي، رئيس منظمة اليونسكو
    أحمد الخطيب، وزير السياحة السعودي
    هاريس ثيوشاريس، وزير السياحة اليوناني
    بالإضافة إلى حضور أكثر من 20 سفيرًا من سفراء من الدول المختلفة، على رأسهم: الولايات المتحدة، وفرنسا، واليابان، والاتحاد الأوروبي، وقبرص، والسعودية، واليونان، وروسيا، وإيطاليا، وبلجيكا، وبيلاروسيا ورومانيا.

    وقد حضر هؤلاء الضيوف مراسم الاحتفال في متحف الحضارة المصرية، حيث كانوا برفقة الرئيس في استقبال موكب المومياوات.

    أهمية مطار القاهرة
    يبعد متحف الحضارة المصرية عن مطار القاهرة أقل من 25 كيلو مترًا، وهي مسافة صغيرة يمكن استغراقها في أقل من ساعة واحدة فقط بالسيارة، وهو ما يعني أن هؤلاء الضيوف قد نزلوا إلى مطار القاهرة الدولي، ومن ثم ذهبوا إلى المتحف القومي لحضور تلك الاحتفالية.

    وهو ما يؤكد مرة أخرى على أهمية مطار القاهرة الدولي في رسم الصورة المشرفة لمصر في الخارج، إذ إنه قبلة الضيوف والوفود الرسمية الأجنبية.

    حيث يعد مطار القاهرة من المطارات المصرية والإفريقية المهمة، ويسير يوميًا المئات من الرحلات الجوية لمختلف الوجهات الدولية.

    نظرًا لتلك الأهمية، فإن شركة باريس ليموزين تهتم بشكل كبير بجودة وكفاءة خدمات ليموزين مطار القاهرة الدولي، لتكمل تشريف صورة مصر دوليًا.

    خدمة ليموزين المطار القاهرة
    تعد خدمة ليموزين المطار القاهرة الدولي من الخدمات المهمة التي تشرف شركة باريس ليموزين بتقديمها للعملاء الكرام. وذلك نظرًا لما يمثله مطار القاهرة من أهمية دولية كما ذكرنا.

    حيث إننا نضمن لك في باريس ليموزين الحصول على توصيلة المطار القاهرة مناسبة وملائمة لك، بعيدًا عن إرهاق وتعب مواصلات مطار القاهرة التقليدية، إذ نوفر لك الراحة والرفاهية في الطريق من وإلى المطار.

    وكما أن مطار القاهرة الدولي يخدم الكثير من الوجهات الدولية، فإن خدمة ليموزين المطار القاهرة من باريس ليموزين تخدم مختلف المحافظات المصرية، خصوصًا محافظات الوجه البحري، والتي يسافر منها العشرات يوميًا إلى المطار القاهرة الدولي حيث تنطلق رحلاتهم من هناك.

    مميزات ليموزين المطار القاهرة
    لا تظن أن خدمة ليموزين المطار القاهرة الدولي من شركة باريس ليموزين هي مجرد توصيلة إلى المطار مثل تلك التي يمكن أن تجدها في شركات الليموزين الأخرى.

    حيث تتميز ليموزين المطار القاهرة بالكثير من المميزات التي تجلعنا شركة مميزة في تقديم خدمات ليموزين المطار من أجل الحفاظ على الصورة المصرية المشرفة. ومن تلك المميزات:

    مجموعة من السيارات الحديثة والموديلات الجديدة التي توفر لك الراحة والرفاهية أثناء الطريق
    أفضل السائقين المحترفين الذين يتميزون بالأخلاق الحميدة، بالإضافة إلى القيادة الصحيحة والآمنة
    فريق عمل باريس ليموزين المحترف والمتعاون مع العملاء، ويجيد أكثر من لغة
    سلوك أكثر الطرق اختصارًا إلى مطار القاهرة الدولي من أجل الوصول في الموعد املناسالمناسب
    الجهوزية التامة لتقديم خدمة ليموزين المطار القاهرة في كل وقت وتحت أي ظرف
    حجز سيارة ليموزين المطار من باريس ليموزين
    شركة باريس ليموزين هي شركة خدمات ليموزين وتأجير سيارات من أهم شركات الليموزين في مصر. حيث نتيح لك خدمة ليموزين المطار على أفضل مستوى داخل جمهورية مصر العربية.

    احجز سيارة ليموزين المطار القاهرة أو ليموزين مطار برج العرب مع شركة باريس ليموزين من أجل الاستفادة من أفضل الخدمات وأوفر الأسعار، أو غيره من الخدمات الأخرى.

    يمكنك التواصل معنا عبر أرقام هواتفنا أو من خلال صفحة الفيسبوك أو عبر رسائل الواتساب، وسوف نوفر لك كل ما ترغب فيه من وسائل الراحة والأمان.
يعمل...
X