إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فكر خصائص العميل المناسب عندما تنشر على الانستقرام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فكر خصائص العميل المناسب عندما تنشر على الانستقرام

    فكر خصائص العميل المناسب عندما تنشر على الانستقرام



    بغض النظر عن وسيلة التواصل الاجتماعي التي تستخدمها، من الضروري دوماً أن تفكر في شخصية العميل المثالي لك قبل أن تقوم بإعداد المنشورات (إذا لازالت لديك أية تساؤلات حول الموضوع، اقرأ مقالنا الذي يتحدث عن كيفية رسم ملامح هذه الشخصية!).

    طبعاً هذا الأمر بديهي جداً، لأنك متواجد على الانستقرام والهدف منه هو زيادة المتابعين على انستقرام ، فإذا لم تفهم جمهورك الهدف سيكون من شبه المستحيل أن تكسب تفاعلاتهم وتجذب غيرهم.
    • مَن تريد أن تصل له من خلال منشوراتك؟
    • ما نوع المحتوى الذي يجذب بشكل كبير زبائنك المحتملين؟
    • ما الجوانب التي تم التطرق إليها في مجال عملك، وما الذي لم يتم الحديث عنه حتى الآن؟

    شراء المتابعين في الانستقرام
يعمل...
X