إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل علاج لعيد ميلاد نورا!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل علاج لعيد ميلاد نورا!

    أفضل علاج لعيد ميلاد نورا!





    متحمسة للغاية للاشتراك مع "زوجتي الخياطة" الجميلة ، سارة من Like Sew Amazing في هذا الطراز الأخير. إذا كنت قد تابعتني لفترة من الوقت ، فقد تعلم بالفعل أن الحب العميق للخياطة ليس الشيء الوحيد المشترك بيننا وبين سارة - نحن أيضًا نتشارك في نفس عيد الميلاد! توأم عيد ميلاد ، رائع!

    للاحتفال هذا العام ، قررنا أن نفعل نفس الشيء كما فعلنا العام الماضي. اشترى كل منا بعض الأقمشة لبعضنا البعض لصنع شيء ما - وبطريقة ما ، يبدو الأمر كما لو أن ما نصنعه هو هدية لبعضنا البعض. أعلم ، نحن لطيفون ، أليس كذلك ؟! ضحك بصوت عالى.

    في العام الماضي ، صنعنا قمصان Ogden cami (انظر هنا للاطلاع على مشاركة مدونة العام الماضي). هذا العام ، اخترنا قمة Nora من مفضلات الجميع ، Tilly and the Buttons. كان القماش الذي استخدمناه من متجر سارة ، وكلانا يستخدم هذا القميص الخفيف المحبوك. أضفت القليل من التضليع إلى خط العنق وصنعت بعض الأصفاد المضلعة أيضًا ، من هذا التضليع الرائع باللون الأخضر النعناعي.

    نمط Nora جميل - وكنمط من Tilly ، فهو متين وموثوق به بقدر ما يأتي. إنها واحدة من تلك العناصر الأساسية في خزانة الملابس وهي خياطة رائعة وسريعة ، ولكنها أيضًا واحدة سترتديها مرارًا وتكرارًا. الستايل فضفاض وصندوقي ، وأنا أحب التصميم مع "الثنية الفرنسية" في المقدمة!

    لذلك لدينا - هدية عيد ميلاد صغيرة لنا. أتمنى لكم جميعا الإعجاب! الآن أنا ذاهب لأكل وزن جسدي في الكعكة. لأنه في حال لم تكن تعرف بالفعل ... إنه عيد ميلاد ماه!


    هل تبحث عن :

    عبايات بيج

    #متجر_ليلى_للعبايات
يعمل...
X