إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اماكن الخروج في القاهرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اماكن الخروج في القاهرة

    مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، فهي من أكثر المدن الثقافية والسياحية والحضارية من بين المدن الأخرى. كما تتميز بمعالم أثرية حضارية تراثية مثل مسجد محمد على والقاهرة القبطية، وشارع المعز لدين الله، وأيضًا مسجد ومدرسة السلطان حسن، ومسجد ابن طولون، بجانب ذلك برج القاهرة ومتحف جاير أندرسون.
    وبالتالي يوجد الكثير من اماكن خروج للعائلات في القاهرة تستطيع فيها قضاء وقت سعيد مع العائلة، كما أن زيارة الأطفال تكون مهمة لمعرفة واكتشاف أبرز وأقدم المعالم التاريخية والأثرية الموجودة في مدينة القاهرة.
    فهي مدينة ساحرة كل شارع وجدار يحكي فيها قصص وروايات عن شعب عريق يمتلك الكثير من المعالم الأثرية الإسلامية والقبطية، ادى ذلك إلى أن أصبحت مدينة القاهرة متحف يضم العديد من القطع الأثرية القديمة، كما يوجد بها اماكن الخروج فى القاهرة.توجد اماكن خروج في الزمالك التي تتميز بالرقي والهدوء مثل قصر عائشة فهمي، مركز الجزيرة للفنون ساقية الصاوي. وغيرها من الأماكن الموجودة في مناطق أخري مثل كايرو فيستيفال مول و سفن ستارز مول في التجمع الخامس ومول سيتى ستارز مدينة نصر
    وحديقة الازهر المحاطة بأنظار جميع السياح في العالم، وبسبب اماكن للخروج على النيل بإطلالة ساحرة تكون القاهرة هي المركز المعروف بالرقي والجمال والسحر والحضارة والثقافة على مر التاريخ، لكونها أكبر مدينة في قارة أفريقيا والشرق الأوسط من حيث عدد السكان.
    بالإضافة أن القائد " جوهر الصقلي" هو من قام بتأسيسها، والذي كان من جيوش الفاطميين القادمين من تونس، ولقب عليها المنصورية إلى أن أصبحت القاهرة عاصمة مصر في عام 1169 ميلاديًا.
    كما تتميز القاهرة باحتوائها على المطاعم والكافيهات في مختلف شوارعها فنجد مطاعم المقطم ومطاعم في الزمالك ومنها على النيل مباشرة ومطاعم مدينة نصر و مطاعم التجمع الخامس ومطاعم الشيخ زايد وكذلك كافيهات وسط البلد و كافيهات المنيل وغيرها من كافيهات القاهرة
    يا أرض العز يا قاهرة أنتِ، يا أرض الكنانة ناصرة الديانة حامية التاريخ والأثار بأمانة، أنتِ دائما حافظة العهد يا أم الوطن العريق، انتِ الأصالة والفخامة والتراث القديم.
يعمل...
X