إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افضل قرى راس سدر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افضل قرى راس سدر


    مَدينة رأس سدر مدينة ساحلية جميلة ،تحيط بها الشواطئ الجميلة والمياه العذبة. إنها مكان جذب طبيعي، ليس فقط لشواطئها الشاهقة ، ولكن أيضًا الأديرة وقلاع الفرسان، ولكم افضل قرى راس سدر.


    افضل قرى راس سدر:


    قرية اميجو:



    تتميز قرية اميجو راس سدر ومحيطها بالعديد من المعالم السياحية كالكهوف والمسابح الطبيعية والشلالات. يمكن أن تستوعب أيضًا عددًا كبيرًا من الزوار ،وبسبب طقسها المعتدل على مدار العام ،فهي مناسبة للسياحة. مشتى رائعة ،وأيضًا من أهم مميزات قرية أميجو رأس سدر أنها تتميز بواجهات وتصميمات ووحدات مختلفة الأحجام والسعر والاطلالة ،بالإضافة إلى أنظمة الدفع والسداد المختلفة التي تناسب جميع الاحتياجات.



    قرية جراند بيتش:


    تتميز قرية جراند بيتش راس سدر بتصميمات معمارية حديثة فهو منتجع سياحي شهير يضم عددًا من الفيلات والشاليهات والشقق ،جميعها ذات أشكال وأحجام مختلفة ،بحيث يتم تلبية احتياجات العملاء ،وجميعها مفتوحة على مناظر طبيعية ومناظر خلابة ،وشغل. المساحة تبلغ المساحة الخضراء للقرية 80٪ من المساحة الكلية و 20٪ للمباني.


    قرية دايموند بيتش:



    تتسم قرية دايموند بيتش بإقامتها الرائعة على البحر على مساحة تقارب 50 فدان وهي 20٪ من الإنشاءات والمباني شيدت على شكل الحرف u لإعطاء الفرصة لجميع الوحدات لرؤية البحر بها. فيو أكثر من مسبح ومساحات خضراء كبيرة ولاند سكيب لكل وحدة لعشاق الطبيعة الهدوء والاسترخاء 80٪ والاثنان المتبقيان مخصصان للمناظر الطبيعية للمناطق الخضراء الكبيرة ،ومناطق المياه ،والخدمات.



    قرية ايلاند بيتش:


    قرية ايلاند بيتش راس السدر من أكثر الأحياء شهرة ورقيًا في رأس سدر المطلة على ساحل البحر الأحمر. يتكون من عدد كبير من المباني السكنية الصيفية الحديثة ،وتحيط به مساحات خضراء وحدائق كبيرة. بالإضافة إلى وجود العديد من حمامات السباحة للأطفال في القرية. يشتهر ساحل البحر الأحمر أمام القرية بمناظره الخلابة.


    قرية كنوز:


    تم تصميم قرية كنوز رأس السدر على مساحة 15 فدان مستغلة بطريقة معمارية فريدة من نوعها وتواكب الانشاءات الحديثة. كل شيء عن 2. فوق مستوى سطح الأرض. يجب أن لا يقل عرض الخندق المائي عن مترين وعمق 3 أمتار على طول الطريق حول القرية حتى لا تتأثر القرية بالعوامل الجوية مثل رطوبة البحر أو هطول الأمطار أو حتى الأمطار الغزيرة.


    قرية ريزورا :


    منتجع ريزورا يشتهر بمياه الينابيع الكبريتية. التي تحتوي على مستويات عالية من المعادن التي توفر معالجة ممتازة. تستخدم مياه الكبريت أيضًا في علاج الروماتيزم وأنواع مختلفة من الألم. يشارك العديد من سكان المدن في صناعة الحرف اليدوية.


    قرية لابلايا:


    يَتَميز موقع قرية لابلايا راس سدر ببعده عن حمامات فرعون بحوالي 3 كيلو مترات ،وحوالي 120 دقيقة عن القاهرة أو حوالي 250 كيلو متر.قَرية لابلايا راس سدر في الكيلو 95 على ساحل البحر الأحمر.




يعمل...
X