إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنواع ميكروفونات تسجيل الفيديوهات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أنواع ميكروفونات تسجيل الفيديوهات


    أنواع ميكروفونات تسجيل الفيديوهات :

    1-
    ميكروفونات يو اس بي USB




    الغالبية العظمى من اليوتيوبرز و الفلوجرز يفضلون ميكروفونات اليو اس بي باعتبارها مثالية عند التسجيل بالقرب من الاب توب أو جهاز كمبيوتر، بما في ذلك تسجيل فيديوهات الألعاب الالكترونية التي يقوم بها الجيمرز، و تسجيل الدروس التعليمية أو مراجعات المنتجات أو التسجيل الموسيقي أو التعليق الصوتي أو تسجيل الاعلانات أو حتى إجراء المقابلات.

    2-
    الميكروفونات القابلة للدمج بالكاميرات



    تعتبر هذه الميكروفونات خياراً جيداً ذا كنت تقوم بالتصوير في الهواء الطلق أو بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر وعادة ما يتم تثبيت هذه الميكروفونات على كاميرات DSLR، طبعا هناك بعض الأنواع قد لا تحتوى على ال hot shoe المناسب لهذا النوع من الميكروفونات.


    3-
    ميكروفونات Lavalier




    تتميز ميكروفونات Lavalier أو Lapel Mics، بسهولة استعمالها وصغر حجمها بحيث يمكنك تثبيتها تحت الملابس أثناء تصوير الفيديو. وهذا النوع من المايكرفونات متوفرة بشكل سلكي قليل التكلفة و شكل لاسلكي بتكلفة أكثر قليلا.



    4-
    ميكروفونات الهواتف الذكية




    بالرغم من أن الهواتف الذكية قد لا توفر أعلى جودة تصوير فيديو، إلا أن بعض اليوتيوبرز يفضلون استخدام هواتفهم لتسجيل فيديوهاتهم. إذا كنت منهم، فلابد لك من الحصول على ميكروفون خارجي لأن الميكروفون المدمج يوفر لك صوتًا رديء الجودة، و الخيارات ضمن هذه الفئة مرتبطة بنوع نظام التشغيل الذي يعمل به جهازك.


يعمل...
X