إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة نجيل صناعى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة نجيل صناعى

    إذا كان لديك ممتلكات ميتة ومقفرة وبشعة للغاية بحيث لا يمكنك الوقوف أمامها للنظر إليها ، فإن خنقها في لفات من العشب المزيف قد يكون في الواقع ترقية. لكن لا تقم بمثل هذا الاستثمار معتقدًا أنه حل منخفض التكلفة ولا يحتاج إلى صيانة وطويل الأجل لإصلاح مشكلة في الفناء. شركة نجيل صناعى لن يستمر الإصلاح إلى الأبد -ارضيات مطاطية على الرغم من أن بعض الأجزاء الصغيرة منه قد تفعل ذلك. وتثير المضاعفات المتعلقة بالتخلص من العشب الصناعي شركة تنسيق حدائق ، ناهيك عن تأثيره على مدار العمر الافتراضي له ، تساؤلات جدية حول استدامته على المدى الطويل.

    دخلنا في البحث الخاص بهذه المقالة متوقعين التوصية بأفضل أنواع الحشائش الاصطناعية ، وعندما بدأ هذا المشروع ، كان هاري سويرز كبير محرري يفكر في استخدام العشب الصناعي لترقية رقعة جافة من الفناء في منزله في لوس أنجلوس. لفتت انتباهنا أحدث العروض لأن العشب المزيف قد حقق الكثير من التقدم في الواقعية والشعبية: في حين أن العشب المزيف في السنوات الماضية كان غير مقنع بشكل صارخ وحرفياً حول الحواف ، فقد تم حياكة عدد لا يحصى من المروج الاصطناعية بتفاصيل واقعية تحاكي الخام الحقيقي التعامل شركة تجهيز ملاعب رياضية، وصولاً إلى الشفرات الفردية من العشب الأصفر والجاف. لقد أثبت هذا المستوى من الواقعية شعبيته ،شركة انشاء ملاعب صناعية حيث ادعت أرقام الصناعة نموًا على مستوى البلاد بنسبة 15 ٪ منذ عام 2017 ، بإجمالي 265 مليون قدم مربع من العشب المركب في الولايات المتحدة اعتبارًا من منتصف عام 2020.لقد أجرينا مقابلات مع أكثر من عشرة مصادر وقرأناها بحثًا ، بما في ذلك ممثلين عن مصنعي العشب الاصطناعي وتجار التجزئة ، وأصحاب المنازل الذين لديهم تركيبات على ممتلكاتهم خرسانة مطبوعة، ومهندسي المناظر الطبيعية ، والباحثين المتخصصين في إدارة النفايات وجريان مياه الأمطار. مشينا أيضًا عبر مواقع التثبيت مع المقاولين.

    هاري سويرز هو محرر أول في قام بتحرير مراجعات معدات الطاقة الخارجية ومقالات أخرى حول العشب والحدائق لـ ومنشورات أخرى. عمل سابقًا كمنسق حدائق محترف في جورجيا ، ويستخدم الآن مجموعة من جزازات العشب وآلات تشذيب الحشائش لتنظيف منحدر تل الفناء الخلفي الكبير كل ربيع كما هو مطلوب من قبل إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس. عمل جريجوري هان لمدة ثلاث سنوات كمدير تحرير لشركة هندسة المناظر الطبيعية في لوس أنجلوس شركات انشاء ملاعب كرة القدم ، مما ساعد الشركة متعددة التخصصات المكونة من 17 شخصًا على التواصل بين فن وعلم مهنتها داخل وخارج صناعتها. وهو كاتب في ، بالإضافة إلى مدير تحرير المنزل السابق ، وقد كتب عن تصميم المنزل ومنتجاته منذ عام 2006 للعديد من المنافذ التي تركز على التصميم ، بما في ذلك
يعمل...
X