إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تختار الأثاث المكتبي المناسب لشركتك أو مكتبك الخاص؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تختار الأثاث المكتبي المناسب لشركتك أو مكتبك الخاص؟

    كيف تختار الأثاث المكتبي المناسب لشركتك أو مكتبك الخاص؟
    يختلف الأثاث المكتبي اختلافا كبيرا عن الأثاث المنزلي في غرضه المتمثل في تقديم الجودة والألوان والموديلات، وكذلك أسعاره وأماكنه، سنأخذك في رحلة ستتعلم منها كل أسرار اختيار الأثاث المكتبي وكيفية تنسيقه وإظهاره بأفضل صورة.
    %D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D9%8A-2.jpg
    تحتاج أيضا إلى مكتب جديد وجيد. هذا ليس الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته. تحتاج أيضا إلى اختيار أفضل أثاث مكتبي ، فالمكتب هو عنوانك في النهاية وعنوان واضح لعملك ، قد يقول البعض أن المكتب مجرد طاولة وكرسي ، تبسيط الأمور أمر جميل ، لكنه في الواقع أكثر تعقيدا قليلا وفي الوقت نفسه ليس معقدا للغاية ، فهو يتطلب تفكيرا واختيارا جادين ، لأن المكتب هو المكان الذي تقضي فيه معظم يومك ، إذا قارنا الوقت ،
    التي تقضيها في المنزل ، ستجد أن 70٪ منهم ينامون في السرير ، وهو الوقت الفعلي من اليوم الذي تقضيه في المكتب ، وبالتالي يجب أن يكون لدى المكتب أهم الشروط للتعافي العقلي والبدني ، حتى لو كنت تستطيع التعامل معها بشكل جيد ، هذا ما يجعلك تبحث عن الاختيار الصحيح للأثاث المكتبي، بالطبع هذه العملية سيكون لها الكثير من التبعية والإمكانيات، فهي عملية متكاملة من حيث المساحة والأحجام والميزانية التي ستقوم بإعدادها للمكتب، وكذلك النموذج الذي تريد أن يكون مكتبك عليه، والشخصية في الشكل العام ، في بعض الأحيان إذا كان لديك المال ، فمن الأفضل اللجوء إلى متخصصي التصميم ، ولكن يمكنك أيضا القيام بتصميم مكتبك وبالتالي سنحاول مساعدتك في هذا المشروع ، فيما يلي 5 نصائح ، التي سوف تساعدك على اختيار أفضل أنواع الأثاث المكتبي.

    التخطيط السليم مقابل مساحة المكتب

    التخطيط الصحيح مقارنة بالمساحات المكتبية الجوانب العملية مقابل الجمالية في أثاث المكاتب القيمة العملية للأثاث مقابل القيمة النقدية التركيز على بيئة العمل في معارض اثاث مكتبي فى مصر اختر الراحة في الأثاث المكتبي التخطيط الصحيح مقابل المساحة المكتبية يجب أن تفكر في حجم مكتبك عند اختيار أثاث المكاتب ، يجب أن يتناسب حجم وكمية الأثاث الذي تختاره بشكل جيد مع المساحة المكتبية ،ولكي تبدو جيدة، وتحتاج إلى مساحة كافية للأدراج والخزائن، فإن شراء الكثير من الأثاث في مكتب ضيق يجعله غير مريح وغير جميل، بغض النظر عن نوعية وجمال الأثاث الذي تختاره، وفي نفس الوقت الذي تكون فيه الغرف في الغرفة أيضا قصورا جماليا يجب تغطيته، بما في ذلك اختيار الأثاث، التي لا تتناسب مع شكلها وتصميمها مع المساحة المتاحة لها، يمكن أن تجعل المكان قبيحا أو أضيق، فأنت بحاجة إلى قياس مساحة المكتب وحجم الأثاث عند اختيارها ومقارنتها بدقة ومن ثم حلها. وفي الوقت نفسه، إذا كان لديك موظفون في مكتبك ، فيجب أن يكون موظفوك قادرين على المشي في غرفتك براحة. لذلك ، تأكد من مراعاة هذه الأشياء عند شراء أثاث المكاتب.
    الجانب العملي مقابل الجانب الجمالي في الأثاث المكتبي


    الجانب العملي مقابل الجمالي للأثاث المكتبي دقيق حقا وغامض وصعب ، في حين أن الجماليات مهمة ، فقد ترغب في إيلاء أهمية أكبر للتطبيق العملي للأثاث.ربما ترغب في مناقشة التطبيق العملي أولا ثم التفكير في الجانب الجمالي للأثاث ، وإذا كنت تستطيع تحقيق التوازن بين الجانبين ، فأنت محظوظ ، إذا كان التوازن بينهما وفي رأيي الشخصي عمليا ، فأنت تريد أن تكون قادرا على إعطائك المكتب الذي تحتاجه ، ولكي يكون لديك جوانب عملية بسيطة وبسيطة وسريعة ، على سبيل المثال ، تحتاج إلى التأكد من أن المكتب لديه مساحة كافية لملفاتك وقدرتك على للتحرك فيه ولديه أشياء أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الأثاث قادرا على أداء العديد من المهام أو تلبية العديد من الاحتياجات. نوصيك بالاهتمام بالجانب العملي ، ولكن في نفس الوقت تبدو جيدا لجعل الجانبين في وئام أولا. قد تبدو القيمة العملية للأثاث على النقد لغزا بعض الشيء ، فمن السهل الذهاب إلى أثاث المكاتب الأكثر تكلفة إذا كنت على ميزانية محدودة ، لكنني أنصحك بعدم السير بهذه الطريقة بسرعة ، ما عليك القيام به هو البحث عن مصانع اثاث مكتبي مودرن ومراعاة الجودة وكذلك القيمة التي ستحصل عليها عند الانتهاء من اختيار الأثاث. بمعنى آخر ، قد ترغب فقط في الذهاب إلى أثاث متين وبأسعار معقولة. تأكد من حصولك على قيمة جيدة مقابل المال ، وهو أمر ممكن فقط إذا كنت تفضل الجودة ، لا ترتبط القيمة العالية دائما بالجودة العالية ، ويمكن أن ترتبط أحيانا بالاسم التجاري أو عوامل أخرى ، تأكد من حصولك على أقصى استفادة مما تشتريه.
    التركيز على بيئة العمل

    عندما نركز على بيئة العمل ، يختلف نوع العمل الذي نقوم به من وظيفة إلى أخرى ، لا يمكن بأي حال من الأحوال اقتباس ديكور أحد المكاتب مع ديكور المكتب الآخر بناء على الإعجاب ، ويمكن أن يبدو الأثاث الذي تختاره جيدا ، ولكنه قد لا يكون مناسبا تماما لبيئة عملك. فعلى سبيل المثال، قد تكون بعض المكاتب منخفضة جدا أو مرتفعة جدا. بنفس الطريقة ، يمكن أن تسبب بعض الكراسي ألما في الظهر نتيجة للجلوس لفترة طويلة (الطريقة التي يعمل بها المحامي ، على سبيل المثال ، تتطلب منك الجلوس لفترة طويلة ، على عكس الطبيب). غالبا ما يكون ألم الظهر نتيجة لوضعية الجلوس الخاطئة وأحيانا بسبب ضعف كرسي بيئة العمل ، ابحث عن الأثاث الذي يناسب مهنتك وأهدافك واحتياجاتك. في النهاية ، تختار الراحة في أثاث المكاتب ، ويجب أن يكون مكان عملك أو مكتبك مريحا. عدم التركيز على الراحة هو خطأ كبير. لذلك يجب ألا تنسى في النهاية أنك ستجلس على الكرسي لساعات كل يوم. لهذا السبب أقترح عليك اختيار كرسي مريح بما فيه الكفاية. أي أن الأشياء التي تؤثر على صحتك تبحث عن الأفضل وما توفره لك المتطلبات والراحة. ليس من السهل شراء أثاث المكاتب كما تعتقد. إذا اتخذت قرارا خاطئا ، فأنفق ميزانيتك على الأثاث غير الضروري في مكتبك. لذلك ، نوصيك بأخذ وقتك قبل اتخاذ هذا القرار. لذلك إذا أصبحت الأمور متشابكة ومختلطة ، أقترح عليك استئجار مستشار أثاث جيد. يمكنك أيضا استشارة مصمم داخلي جيد ، ويجب عليك أيضا التركيز على الميزانية. بعد كل شيء ، لا تريد أن يتم إصدار أثاث المكاتب فقط دون الوصول إلى الهدف.
يعمل...
X