إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب تفسير الاحلام للامام الصادق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتاب تفسير الاحلام للامام الصادق

    تفسير حلم حفلة الزواج في المنام للامام الصادق
    لرؤية حفل الزفاف في المنام دلالات مختلفة، نذكر منها:
    رؤية الزواج في الحلم مع الغناء والرقص ليست محمودة كما جاء في كتاب تفسير الاحلام للامام الصادق، فهي قد تُشير إلى الهموم والمصائب، وقد ترمز إلى النواح.
    رؤية الزفاف في المنام بحيث يكون ساكناً دون غناء هي بشارة خير، وقد تدل على البركة والسرور.
    على الرغم مما تحمله الأعراس وحفلات الزفاف من بهجة وفرح؛ إلَّا أن لعالم الأحلام حسابات أخرى، فهل سيكون لتفسير حلم العرس وحفلة الزفاف في المنام نفس المعنى في اليقظة؟ لنتعرف إلى ما يقوله مفسرو الأحلام عن رؤية العرس في المنام.


    تفاسير الزواج من امرأة حسب حالها أو ديانتها
    من رأى أنّه يتزوج أو يخطب المرأة اليهوديّة كتاب تفسير الاحلام للامام الصادق، فإنّ صاحب الرّؤيا يحرص ويسير إلى مهنة يجلب من ورائها الإثم والمعاصي، ومن رأى كذلك أنّه إذا تزوّج من المرأة النّصرانيّة فإنّ العمل الذي يصيبه هو من الأعمال الباطلة.

    تفسير رؤية زواج المرأة من رجل ميت في المنام
    قال ابن سيرين : رؤية الزواج من ميت في المنام فإنها ستفترق مع قرينها أو تتشتت مع أولادها، وإن كان زواجها من رجل مجهول فإنها سوف ترزق في هذا الخير والرزق، وإن كان زواجها من رجل تعرفه فإنه سوف يكون من خلفه نفاق أو مكيدة أو من الممكن أن يكون الخير بقلة.

    تفسير حلم رؤية العروس لابن سيرين:
    رؤية العروس الجميلة في المنام ترمز إلى الحياة المليئة بالفرص الجيدة والرائعة.
    أما بالنسبة للمرأة التي ترى نفسها كما لو كانت العروس في حلمها ، فهذا يدل على أنها سوف تمر بمشكلة ولكنها ستكون قادرة على التغلب عليها والتخلص منها.
    تفسير حلم حضور عرس للمطلقة
    رؤية المطلقة في المنام بأنها تقوم بحضور عرس أحد الأشخاص المقربين إليها تدل على رغبة طليقها في مصالحتها والرجوع إليها مرة أخرى وشعوره بالندم الشديد حيال ما صدر منه من سوء كبير للغاية في حقها.

    تفسير العرس في المنام لابن شاهين
    رؤية العرس في المنام ولم يكن به أي شيء من الملاهي بمعنى أن يكون في سكون ووقار فهذا يدل على الخير والبركة وخاصة إن كان فيه ما يدل على الخير، وإن رأى عكس ذلك فهذا يدل على شيء غير محمود وخاصة إن كان هناك رقص أو زغاريط لأن هذا يدل على المصائب والزغروطة الواحدة همّ قليل.

    تفسير حلم لبس فستان زفاف للمتزوجة:
    رؤية المرأة المتزوجة تزف في المنام كعروس إلى زوجها، فهذا دليل على أنها ستموت.
    حلم المتزوجة ترتدي فستان أبيض، فهذا يدل على قربها من الله (سبحانه وتعالى).

يعمل...
X