إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر عملية شد البطن في مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر عملية شد البطن في مصر

    إذا كان لديك الكثير من الجلد أو الجلد الزائد في بطنك الذي لا يستجيب للنظام الغذائي أو ممارسة الرياضة, قد تفكر في "شد البطن," الذي يسميه الأطباء "شد البطن."

    تعمل هذه الجراحة على تسطيح البطن عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد وشد العضلات في جدار البطن.

    انها ليست نفس شفط الدهون ، على الرغم من أنك قد تختار للحصول على شفط الدهون جنبا إلى جنب مع شد البطن.

    هذه عملية جراحية كبرى ، لذلك إذا كنت تفكر في ذلك ، يجب أن تعرف الحقائق قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد المضي قدما.

    من هم أفضل المرشحين لشد البطن ؟
    شد البطن مناسب للرجال والنساء الذين يتمتعون بصحة جيدة.

    قد تجد النساء اللواتي تعرضن لعدة حالات حمل أن الإجراء مفيد لشد عضلات البطن وتقليل الجلد.

    شد البطن هو أيضا خيار للرجال أو النساء الذين كانوا يعانون من السمنة المفرطة ولا يزال لديهم رواسب الدهون الزائدة أو الجلد المترهل حول البطن.

    الذي لا ينبغي أن تنظر في شد البطن ؟
    إذا كنت امرأة تخطط للحمل ، فقد ترغبين في تأجيل شد البطن حتى تنتهي من إنجاب الأطفال. أثناء الجراحة ، يتم شد عضلاتك الرأسية ، ويمكن للحمل في المستقبل فصل تلك العضلات.

    هل تخطط لتفقد الكثير من الوزن ؟ ثم شد البطن أيضا ليست لك. وينبغي أن يكون شد البطن الملاذ الأخير بعد أن كنت قد حاولت كل شيء آخر. لا ينبغي أن تستخدم كبديل لفقدان الوزن.

    يجب عليك أيضا النظر في ظهور الندوب بعد شد البطن. يمكنك التحدث عن وضع الندبة وطولها مع الطبيب قبل الجراحة.

    tummy-tuck-man-599x400.jpg

    كيفية التحضير لجراحة شد البطن
    الخطوة الأولى هي اختيار الجراح ورؤيتهم للتشاور. في ذلك الاجتماع ، ستتحدث عن أهدافك والخيارات التالية:

    شد البطن الكامل. سيقوم الجراح بقطع بطنك من عظم الورك إلى عظم الورك ثم تحديد الجلد والأنسجة والعضلات حسب الحاجة. ستشمل الجراحة تحريك زر بطنك و اليكم سعر عملية شد البطن في مصر وقد تحتاج إلى أنابيب تصريف تحت جلدك لبضعة أيام.
    شد البطن الجزئي أو المصغر. غالبا ما يتم إجراء عمليات شد البطن المصغرة على الأشخاص الذين توجد رواسب الدهون لديهم أسفل السرة. خلال هذا الإجراء ، لن يقوم الجراح على الأرجح بتحريك زر بطنك ، وقد يستغرق الإجراء ما يصل إلى ساعتين فقط ، حسب حالتك.

    إذا كنت تدخن ، سيطلب منك طبيبك الإقلاع عن التدخين قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة حتى أسبوعين بعد الجراحة. لا يكفي مجرد خفض التدخين. يجب أن تتوقف تماما لأن التدخين يجعل المضاعفات أكثر احتمالا ويبطئ الشفاء.

    لا تحاول اتباع نظام غذائي صارم قبل الجراحة. تناول وجبات كاملة ومتوازنة. قد يساعدك اتباع نظام غذائي صحي على الشفاء بشكل أفضل.

    أخبر طبيبك عن كل ما تتناوله ، بما في ذلك الأدوية الموصوفة والأدوية العشبية والمكملات الأخرى. قد يطلب منك الجراح التوقف عن تناول بعض الأدوية لفترة من الوقت قبل الجراحة وبعدها.

    قبل إجراء الجراحة ، جهز منزلك. سوف تحتاج:

    حزم الثلج
    ملابس فضفاضة ومريحة يمكن ارتداؤها وإيقافها بسهولة بالغة
    الفازلين
    رأس دش محمول باليد وكرسي حمام
    ستحتاج أيضا إلى شخص ما ليقودك إلى المنزل بعد شد البطن. إذا كنت تعيش بمفردك ، فأنت تريد أن يبقى شخص ما معك على الأقل في الليلة الأولى. ضع خطة لذلك.

    كيف يتم شد البطن :
    يمكن أن تستغرق هذه الجراحة من ساعة إلى خمس ساعات. قد تحتاج إلى البقاء بين عشية وضحاها في المستشفى ، أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر و اعتمادا على حالتك
    سوف تحصل على التخدير العام ، والتي سوف يضع لك" النوم " أثناء العملية.


    رعاية نفسك بعد الجراحة
    سواء كنت تعاني من شد البطن الجزئي أو الكامل ، سيتم خياطة المنطقة التي يتم تشغيلها وضمادها. من المهم جدا اتباع جميع تعليمات الجراح حول كيفية العناية بالضمادة في الأيام التالية للجراحة. ستكون الضمادة المستخدمة عبارة عن شريط مطاطي ثابت يعزز الشفاء المناسب. سيقوم الجراح أيضا بإرشادك حول أفضل طريقة لوضع نفسك أثناء الجلوس أو الاستلقاء للمساعدة في تخفيف الألم.

    سيكون عليك الحد بشدة من النشاط الشاق لمدة ستة أسابيع على الأقل. قد تحتاج إلى قضاء ما يصل إلى شهر واحد من العمل بعد الجراحة لضمان الشفاء السليم. سوف ينصحك طبيبك بشأن ما تحتاج إلى القيام به أو عدم القيام به.
يعمل...
X