إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجهيزات اللازمة للأثاث قبل النقل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التجهيزات اللازمة للأثاث قبل النقل

    من المهم بالنسبة للبعض عند اتخاذ قرار الانتقال من منزل قديم إلى منزل جديد آخر ، خاصة إذا كان الانتقال لمسافات طويلة جدًا ، وما هي المعدات اللازمة للأثاث لتحمل النقل إلى هذه المسافات الطويلة ؟؟ تأتي هذه الأفكار دائمًا لدى بعض الأشخاص ، وقد تسبب ضغطًا عصبيًا للبعض بسبب كثرة التفكير في مثل هذه الأمور. سنعرض لك في هذا المقال بعض النصائح التي قد تساعدك في الاستعداد لنقل الأثاث.
    xnciirbmwpz48_article.jpg
    أولاً تفكيك الأثاث وتجهيزه للتغليف
    قبل القيام بعملية تغليف الأثاث ، نحضر بعض المفكات ومفاتيح الربط ونفكك الأثاث إلى قطع يمكنك حملها عبر ممرات منزلك حتى تصل إلى عربة النقل.
    نظف الأجهزة الكهربائية من الداخل والخارج ، وأفرغ الثلاجة من الطعام ، واترك خرطوم تصريف الغسالة على الأرض حتى يتم تصريف المياه تمامًا ، وكذلك افصل خرطوم الغاز عن موقدك ، لكننا نلاحظ أن كل هذا ضروري قبل القيام بتعبئة ونقل الأثاث ليوم كامل على الأقل.
    تخلص من بعض الأشياء التي لا تستخدمها حتى لا تشغل مساحة كبيرة في عربة النقل.
    ثانيًا ، الطرق الصحيحة لتغليف الأثاث
    أحضر الصناديق الكرتونية التي تستخدم لملء منزلك من قطع صغيرة مثل حقائب الملابس الصغيرة والكبيرة والأحذية وبعض أدوات المطبخ.
    استخدام بطانيات تغليف الاثاث حيث يتم استخدامها في لف القطع الخشبية مثل المقاعد وتستخدم في لف الاجهزة الكهربائية بعد تغليفها بألواح كرتون كبيرة وربطها بحزام حتى تتمكن من حملها مما يحمي اثاث منزلك من التعرض لأي كسر أو تلف.
    استخدام البلاستيك المنبثق في تغليف المرايا وشاشات الكمبيوتر والتلفزيون والقطع الزخرفية ، حيث تمنع هذه الفقاعات هذه الأشياء من الاحتكاك بالجدران أو أي شيء بجانبها.
    أحضر أكياس النايلون التي تستخدم في لف السجاد والمفارش التي تغطي الأرضيات.
    استخدم الأقلام الملونة للكتابة على الصناديق من الخارج لتتمكن من معرفة محتوياتها بسهولة عند تفريغ الأثاث.
    يجب أن يقوم الشخص الخبير بعملية تغليف الأثاث ، مثل التعاقد مع شركة لتغليف الأثاث ، خاصة إذا كان النقل سيمتد لمسافات طويلة جدًا.
    إذا كنت تعيش في أحد الطوابق العليا ، فستحتاج إلى ونش لرفع الأثاث وخفضه حتى لا تتلفه عند إنزاله من خلال السلالم.
    استخدام العربة لنقل الأجهزة الكهربائية لضمان سلامتها عند النقل وعدم الاعتماد كليًا على بعض الأشخاص.
    ثالثًا ، قم بترتيب الأثاث داخل شاحنة النقل
    يجب عليك الاستعانة بشركة نقل أثاث لتزويدك بالشاحنة المناسبة ، أو استئجار شاحنة كبيرة لنقل أثاثك.
    عليك أولاً تحميل قطع الأثاث الثقيلة في مقدمة الشاحنة ، مثل الموقد والغسالة والمجفف والثلاجة ، ثم وضع الألواح الخشبية المسطحة والزجاج وتوزيعها على جانبي الشاحنة ، ثم وضع الطاولات ، أرائك ومكاتب وكراسي في منتصف الشاحنة وما إلى ذلك ، ثم ضع الصناديق فوق قطع الأثاث التي يمكن أن تتحمل.

    ما الأشياء المحظورة التي نقلتها شركات نقل الاثاث ؟
    هناك قائمة تمنع الناقل نقلها ، لخطورتها على الأثاث ، وهي المنظفات الكيماوية ، والدهانات ، والبطاريات ، والألعاب النارية ، والمبيدات ، والأسمدة ، واسطوانات الأكسجين ، والنباتات ، وخزانات الأسماك ، والأغذية وجميع أنواع المواد القابلة للاشتعال أو القابلة للتلف. المواد.
    أيضًا الأشياء الثمينة التي يجب على العميل أخذها ونقلها بشكل منفصل من قبل المالك ، مثل المجوهرات وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والخزائن والأوراق المهمة.
    لاستبعاد تلك العناصر
    من المقرر استهلاك الأطعمة المجمدة في الفترة التي تسبق النقل.
    لا تقم بتخزين الكثير من المنظفات في الفترة التي تسبق النقل.
    قم بإهداء النباتات وأسماك الزينة إلى أحد الجيران ، أو فكر في اصطحابها في سيارتك الخاصة إذا كان بإمكانك الاعتناء بها في الطريق.
    يتم وضع جميع العناصر الشخصية الضرورية مثل أوراق الإلهام والمجوهرات في حقيبة خاصة.

    ما هي النصائح قبل نقل الأمتعة؟

    إذا كنت تريد نقل الأثاث ، فعليك تنفيذ هذه النصائح لنقل الأثاث بأمان إلى المنزل الآخر على النحو التالي
    تنظيف الأثاث
    إنها مرحلة مهمة لكل شخص يجب عليه تنظيف الأجهزة الكهربائية من الداخل والخارج لتجنب الروائح الكريهة أو تكاثر الحشرات بالداخل.
    حيث يتم تنظيف أواني المطبخ والأكواب والأطباق من ونش رفع اثاث ، يتم تنظيف المفروشات بالمكنسة الكهربائية قبل تغليفها ، ويتم تنظيف الأثاث من الغبار وتلميعه من البقع ، بحيث يبدو أنيقًا عند تركيبه في المنزل الجديد.

    مرحلة ترتيب الأمتعة
    في حالة الاتصال بشركة نقل ، يمكنك تخزين الأمتعة وترتيبها بحيث يسهل تحميلها ونقلها ، ويجب عليك وضع ورقة صغيرة مكتوب عليها اسم الكرتون بحيث يمكنك العثور عليها بسهولة في مرحلة التثبيت.

    حماية الزجاج
    يفضل تنظيف القطع الزجاجية بنفسك ووضعها في ورق الجرائد قبل تغليفها لمنع الكسر أثناء التحميل والنقل ، ويتم تفكيك أسلاك الأجهزة الكهربائية ، ويفضل أن يتم فك الأسلاك لكل جهاز ووضعها في الكرتون وعدم تحريك الجهاز بالأسلاك لأن الانحناء لفترة طويلة أثناء النقل يؤدي إلى قطعه.
يعمل...
X