إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكتشف عن السحر في المنام للمطلقة والرجل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اكتشف عن السحر في المنام للمطلقة والرجل


    ما تفسير رؤية السحر في المنام للمتزوجة؟
    السحر للمرأة المتزوجة يدل على التعسف والتعرض للظلم والكيد من جهة البعض، وهو دليل على الشر والمكر والسوء، ومن كانت مسحورة، فهي مفتونة وتقع ضحية لممارسات الآخرين.
    وإن اكتشفت مكان السحر وابطلت مفعولة، فقد نجت من شر وخبث وفتنة، والسحر إن كان في بيتها، فهو دليل على من يسعى للتفريق بينها وبين زوجها، ويبث الخلاف بينهما.
    وأكل طعام مسحور يؤول على مال فيه شبهة وحرمانية، ومعرفة مكان السحر يرمز إلى الإطلاع على منغصات العيش، ومعرفة أسباب مشاكلها، والشراب المسحور يؤول على عدم تحري الحرام من الحلال.
    ما هو تفسير رؤية السحر في المنام للحامل؟
    السحر في منامها يعبر عمن يحسدها ويضمر لها الضغينة ويحقدها، ويكثر حديثه عن طفلها وحياتها الزوجية، والسحر دليل على غيرة بعض النسوة منها.
    وإذا كان السحر شديد، دل ذلك على متاعب الحمل والأرق والتخبط وتشتت الفكر، وقد تضعف أو تتعرض لوعكة صحية وتتعافى منها بالذكر وتلاوة القرآن، والسحر يدل على قرينتها من الجن.
    وابطال مفعول السحر دليل على النجاة من الشرور والمكائد، وهو شفاء لها من المرض، وخلاص من الخطر والغم، ومعرفة مكان السحر يؤول على كشف الأسباب خلف تدهور أوضاعها الحياتية.
    السحر في المنام للمطلقة
    يدل السحر في منامها على الضيق والحزن الطويل والهموم الزائدة، وإن كانت مسحورة، فذلك دليل على من يفتنها ويغويها ويبعدها عن المنهج السليم.
    وإن شاهدت أنها تذهب لشيخ لابطال السحر، فهناك من يرشدها للطريق الصحيح، ويعينها على الحق، ولكن إذا ذهبت لشيخ لعمل السحر، فذلك يدل على المكر والخبث، وعقد العزم على الثأر وإيذاء الآخرين.
    وتعلم السحر يرمز إلى التزين ومستحضرات التجميل وإخفاء الحقائق، وحجاب السر يعبر عن كشف الأسرار والنوايا، وفك السحر يدل على إعادة الأمور لمجراها الطبيعي، والنجاة من شر وكيد.
    السحر في المنام للرجل
    السحر للرجل يدل على الكيد والأذى والفتنة، ومن كان مسحوراً، فهو يتعرض لفتنة في دينه ودنياه، وقد يدبر له البعض المكائد، ويكيدون له ويناصبونه العداء.
    فإن كان أعزباً، دل ذلك على تأخر الزواج وتعطل المساعي والفشل في نيل المراد، وإذا كان متزوجاً، فهناك من يسعى للتفريق بينه وبين زوجته، ودب الخلاف بينه وبين أهله وأهلها.
    والسحر في مكان العمل يدل على من ينافسه بغير شرف، ومن يسعى لتعطيله عن أداء واجباته، ويقف عائقاً له لبلوغ غاياته، فإن ابطل السحر، فقد نجا من شرور الأعداء ومكائد الخصوم.
    ما تفسير رؤية طلاسم في المنام؟
    تعبر طلاسم السحر عن الجهل ببواطن الأمر، فقد يُفتن المرء في أمرٍ لا يفهمه، والطلسم يدل على الخديعة والرياء والمجادلة وكتمان الحقائق.
    ومن سمع تلاوة الطلاسم، فذلك عدو يسعى للتفريق بينه وبين أحبائه، ورؤيتها دليل على من يستعين بالفاسقين والفجار لنيل المطالب، وقراءة الطلاسم تعبر عن الدخول في أعمال باطلة.
    وكتاب السحر يشير إلى العلم الدنيوي الذي لا ينفع المرء في حياته، والقراءة منه دليل على بطلان العمل وسوء النوايا، واستخدام الطلاسم يؤول على من يستعمل علمه ومعرفته استغلال خاطئ.
    ما معنى إبطال السحر في المنام؟
    يرتبط تأويل الرؤية بطريقة إبطال السحر، فمن ابطل السحر بالقرآن، فهو يداوم عليه ويتلوه في آناء الليل وأطراف النهار.
    وفك السحر عن طريق المشعوذين والسحرة يدل على من يجاهد معصية بمعصية أخرى أو من ينجو من خطر بشر، والعجز عن إبطال السحر دليل على ضعف الإيمان وتعلق القلب بالدنيا.
    ومن ينجو من السحر، فقد نال الأمان والهداية والطمأنينة، ومن شاهد من يسحره، وابطل سحره، دل ذلك على رد كيد الماكرين، والنجاة من شرور الفاسدين والفاسقين.


    https://joellemena.com/dream-interpr...%D8%A7%D9%85/#!
يعمل...
X