إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل أنواع خزانات المياه في مصر 2023

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل أنواع خزانات المياه في مصر 2023

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أفضل أنواع خزانات المياه في مصر 2023 يوجد في السوق المصري 4 أنواع من خزانات المياه وهي: الفولاذ المقاوم للصدأ ، والصاج المجلفن ، والفيبرجلاس ، والبولي إيثيلين المقاوم للصدأ. يوجد عدد من الطبقات من نوع مختلف (طبقة واحدة تحتوي على طبقة واحدة ، طبقتين ، ثلاث طبقات ، أو أربع طبقات) ، والأفضل شراء خزان ماء مكون من 3 أو 4 طبقات ، وذلك للحفاظ على المياه خزان خالي من الثقوب أو التآكل الحراري الشمسي لأطول فترة ممكنة. ميزة أخرى هي أنه لا يسمح بتكوين الطحالب الخضراء ويمكنه الحفاظ على جودة المياه لفترة أطول توجد عدة أحجام مختلفة لخزانات المياه التي توفرها الشركة وفقًا لاستخدامك الشخصي للمياه. يرجى ملاحظة أن سعة خزان المياه يمكن أن تكون بوحدات لتر أو طن وهو الحجم الأكثر استخدامًا في الأسرة (500 لتر - 1000 لتر - 1500 لتر - 2000 لتر). هذه السعات أفقية ورأسية.


    تقدم الشركة أفضل أنواع خزانات مياه فيبر جلاس المطابقة للمواصفات العالمية. كما توفر سعة 850 لترًا وتصل إلى 60 مترًا مكعبًا. كما أن لها العديد من الأشكال المختلفة التي تناسب جميع الأغراض (طولية وأفقية) ، ويختلف شكل الخزان والمواد المصنعة منه حسب الغرض من الاستخدام. لتوفير مياه الشرب أو تخزين المواد الكيميائية أو تخزين مياه النار. كما تقدم شركتنا خدمات الشحن والرفع والتركيب بالإضافة إلى خدمات الصيانة العلاجية والمتابعة.

    أسعار خزانات مياه استانلس ستيل ​​​​​​​ الماء من الأشياء التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية ، ولكن هل فكرت يومًا في نقاء ونقاء الماء الذي تستخدمه سواء للشرب أو للطبخ أو للوضوء؟ وهنا تكمن أهمية خزانات المياه وخاصة خزانات الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوعة من الفولاذ الخاص لهذه الأغراض كل من يبحث عن افضل مصانع خزانات المياه فى مصر مع مصنع الاهرام للخزانات وهو اول مصنع فى الشرق الاوسط متخصص وذو خبرة كبيرة فى المجال معه يمكنك ان تجد خزانات افقية تبدأ من 500 لتر وبأقطار تبدأ من 100 سم وبأطوال مختلفة محملة على عارضة حديدية صلبة معزولة ومثبتة بجسم الخزان ، ويقدم المصنع العديد من خدمات الشحن والتركيب بالإضافة إلى خدمات الصيانة والمتابعة.


    طرق التواصل مع الشركة
    عنوان المصنع : الكيلو 17 طريق مصر إسكندرية الزراعي
    رقم التواصل : 01009058696
    البريد الاكتروني Info@alahrampluse.com
يعمل...
X