إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل ماتريد معرفته عن تقبيل الرأس في المنام للعزباء والمتزوجة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كل ماتريد معرفته عن تقبيل الرأس في المنام للعزباء والمتزوجة


    تقبيل الراس في المنام

    إذا كانت رأس الحالم تقبل من شخص ما فيدل هذا على محبة الناس له وبلوغه درجة كبيرة من الاحترام والتقدير بينهم، في حين أن تقبيل رأس سيدة جميلة يؤكد على تحقق الأمنيات.

    عندما يشاهد الشاب نفسه في منامه يقبل رأس مثله الأعلى في الحياة أو إنسان عزيز على قلبه، فيشير ذلك إلى فوزه على خصومه ونجاحه في تحقيق كل ما يطمح له في حياته.

    تقبيل الرأس في المنام لابن سيرين
    أكد الفقيه الكبير ابن سيرين أن القبلة على الرأس في المنام ترمز إلى الاحتياج والرغبة والامتنان والمحبة وذلك على حسب الرائي ومن يقبله، فمثلًا نجده فسر قبلة الرأس من الزوج للزوجة بتعبيرها عن احترامه لها وتقديره لجميل صنعها في بيتهم.

    عندما يشاهد الطالب نفسه يقبل رأس معلمه فتؤول تلك الرؤية باستفادته منه ومن علمه وامتنانه الكبير لما تلقاه منه من معلومات وخبرات انعكست على حياته لتجعلها أفضل، كما أن الأم التي تقبل رأس طفلتها في الحلم يشير هذا إلى حبها الكبير لها وتعلقها الشديد بفلذة كبدها ورغبتها الدائمة في حمايتها والاعتناء بها.

    موقع أسرار تفسير الاحلام المتخصص يضم نخبة من كبار مفسري الأحلام والرؤى في الوطن العربي، للوصول إليه اكتب موقع أسرار تفسير الاحلام في جوجل.

    تقبيل الرأس في المنام للعصيمي
    قسم العلامة الجليل العصيمي تفسير تقبيل الرأس للحالمين على حسب من يقبلون رأسه فبين أن قبلة الرأس إذا كانت لبنت حسنة الطلة فيشير ذلك إلى حدوث الكثير من الأمور السعيدة والمبهجة، بينما إذا كانت القبلة على رأس الأم في المنام فيرمز هذا إلى حسن خلق الرائي واحترامه لوالدته وكونها في المرتبة الأولى في حياته.

    في حين أن مشاهدة الأب لنفسه في حلمه يقبل رأس طفله الصغير تعبر عن مدى التفاهم والود الأسري الذي تنعم به العائلة فيما بينهم ويؤكد على محبته الشديدة لأبنه.

    تقبيل الرأس في المنام للعزباء
    عندما تقبل العزباء رأس شخص لا تعرفه في منامها، فتفسر رؤيتها بأنها قد بلغت من النضج والمسؤولية ما يكفي حتى تفتح بيت وتستقر وتكون أسرة مستقلة، ولو رأت أن هناك الكثير من صديقاتها يحاولن تقبيل رأسها فيرمز ذلك إلى حسن خلقها ومحبتها للأخرين ويبين طيبة قلبها وتواضعها الشديد، بينما تقبيلها لرأس الطفل الرضيع تؤول إلى شعورها بالعطاء وامتلاء قلبها بالحب.

    على العكس تشير مشاهدة البنت لنفسها تقبل رأس قطة في حلمها إلى انغماسها في شهوات الحياة وقيامها بالكثير من التصرفات الغير مسئولة واتخاذها الكثير من القرارات الخاطئة في حياتها.

    تقبيل الرأس في المنام للمتزوجة
    إذا رأت المتزوجة في حلمها أنها تقوم بتقبيل رأس جدتها، فيشير هذا إلى قدرتها الكبيرة على تحمل الصعاب والمرور منها بقوة ويؤكد على تحملها مسئولية تربية أبناءها كاملة دون الحاجة إلى مساعدة من أحد.

    عندما ترى الحالمة أن زوجها يقوم بتقبيل رأسها في المنام، فيدل ذلك على تقديره وحبه وإخلاصه الكبير لها، فهنيئًا لها على رؤيتها وعلى اختيارها شريك الحياة المناسب.

    لو شاهدت المرأة أحد أخوتها يقوم بتقبيل رأسها، فيرمز هذا إلى قوة رابطة الأخوة بينهم ويؤكد على أنه سيكون عون كبير لها في حياتها المستقبلية كما يبين استماتته في حمايتها من أي خطر تتعرض له في حياتها.

    تقبيل الرأس في المنام للحامل
    عندما ترى الحامل في أثناء نومها إنسانة حسنة الطلة تقترب منها وتحاول تقبيلها، فيؤول هذا بولادتها بشكل طبيعي وليس جراحي كما كان متوقع لها، مما يؤكد على إيجابية الرؤية وحسن تفسيرها، كما أن مشاهدة المرأة لزوجها وهو يقبل رأسها في الحلم تشير إلى استقرار حالتهم المادية والعاطفية ومرورهم بفترة متميزة في حياتهم الزوجية.

    على العكس فإذا رات الحالمة شخص تكرهه يحاول تقبيل رأسها في الحلم، فيدل ذلك على تعثرها في الوضع وعدم قدرتها على الارتياح طوال فترة الحمل.

    تقبيل الرأس في المنام للمطلقة
    عندما تشاهد المطلقة في منامها رجل غريب يقبل رأسها، فيفسر ذلك بتفكيرها مرة أخرى في مسألة الارتباط بعد رفض متكرر من قبلها ويؤكد على حاجتها إلى الحب والاهتمام، أما لو رأت نفسها تقبل رأس امرأة أخرى فيعبر هذا عن خطأها في حق شخص ما ومحاولتها المستمرة في نيل رضاه وإصلاح علاقتها به قدر الممكن.
    في حين أن رؤية المطلقة لامرأة مسنة تقبل رأسها يدل على نيلها الرضا والجبر بعد الظلم الكبير الذي تعرضت له في تجربة زواجها السابقة.

يعمل...
X