إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تفوت على نفسك فرصة التعرف على تفاصيل السياحة في متسخيتا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا تفوت على نفسك فرصة التعرف على تفاصيل السياحة في متسخيتا

    [ATTACH=JSON]n456193[/ATTACH]

    (ساحة المركز) - استمر عدد السياح إلى جورجيا في الارتفاع حتى وسط جائحة covid-19 ، وهي قصة إيجابية يبدو أن مسؤولي الولاية يترددون في سردها.

    ومع ذلك ، يصعب تحديد حجم الزيادة حيث يقول مسؤولو الدولة إنهم ليس لديهم أرقام نهائية لعام 2021 والنصف الأول من عام 2022. يتم الإبلاغ عن أرقام الزيارات على مستوى الولاية سنويًا.
    لا تفوت على نفسك فرصة التعرف على تفاصيل السياحة في متسخيتا
    في عام 2019 ، أبلغت ولاية الخوخ عن 150.9 مليون زائر محلي و 1.4 مليون زائر دولي. في عام 2020 ، خلال جائحة covid-19 ، أبلغت الولاية عن 151.8 مليون زائر محلي و 397000 زائر دولي.

    انخفض عدد الزوار الدوليين بشكل مفهوم وسط الوباء. أعيد فتح حدود الولايات المتحدة أمام الزوار الدوليين المحصنين بالكامل في 8 نوفمبر 2021.

    قال مسؤولو السياحة بالولاية إن البيانات الأولية لعام 2021 تظهر أن عدد الزوار المحليين تجاوز أرقام 2020 بأرقام فردية متوسطة. إنهم يخططون للإعلان عن المزيد من البيانات التفصيلية في حدث الشهر المقبل.

    على الرغم من عدم توفر بيانات 2021 النهائية ، قال المسؤولون إن أحدث التوقعات الصادرة عن جمعية السفر الأمريكية تظهر أن بعض قطاعات السفر يجب أن تعود إلى مستويات 2019 في 2023-25.

    "نتوقع أن يتبع تعافي جورجيا نفس المسار العام ، على الرغم من أن البيانات الأولية تشير إلى أننا على رأس المجموعة في بعض الأمور ، وقد تصبح بعض القطاعات كاملة قبل الموعد المحدد نتيجة لذلك" ، قال مارك جارونسكي ، نائب المفوض للسياحة في إدارة التنمية الاقتصادية بجورجيا / اكتشف جورجيا ، أخبر ذا سنتر سكوير.
    السياحة فى جورجيا
    "يعد اكتساب حصة في السوق بين جميع الولايات الخمسين أثناء انتشار جائحة عالمي كان له تأثير مدمر على صناعة السفر إنجازًا رائعًا وشهادة على قيادة الحاكم [برايان] كيمب وجمعيتنا العامة ، فضلاً عن فعالية استكشاف التسويق في جورجيا وصناعة السياحة على مستوى الولاية ". "ومع ذلك ، لن نشعر بالرضا حتى تعود جميع قطاعات السفر وجميع الوجهات في جورجيا إلى - وتتجاوز - مستوى التأثير الاقتصادي للسياحة الذي رأيناه في عام 2019.
يعمل...
X