إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منصة احكام تسجيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منصة احكام تسجيل

    على حد تعبير بلاكستون ، فإن مهنة المحاماة هي "علم يميز معيار الصواب والخطأ الذي يقوم المعلمون بتأسيسه ويمنع الآخر أو يعاقبه أو يُجبر الآخر". مهنة المحاماة هي الأكثر استقلالية. عضو المحاماة لا يتردد في إدانة الاستبداد أو الظلم.

    ارقام المحامين وزارة العدل
    المحامي يمثل العدالة أكثر من كونه قاضيًا ، وهو ينادي بها. إنه اعتقاد خاطئ أن المحامين يشجعون الخلاف والاختلاف في المجتمع. إن عمل المحاماة ليس خلق الخلافات وإنما تسوية الخلافات متى ظهرت.

    في الواقع ، المحامون هم صناع السلام في المجتمع. غالبًا ما يقال من قبل الكفاءات المهنية الأخرى أن مهنة القانون تستغل المجتمع وتنطوي على عدم الأمانة وعدم الصدق. مرة أخرى ، هذه فكرة خاطئة سائدة في المجتمع لسبب بسيط هو أنه ليس المحامي هو الذي يمارس التضليل وعدم الصدق.
    إنها ضرورة موكله الملحة والتي يثبتها من خلال فنه في الدعوة والأسباب. تختفي تهمة عدم الإخلاص ضد محامٍ بمجرد إدراك أن المحامي لا يشارك في التعبير عن آرائه الخاصة بالقضية ، ولكنه يعرض وينظم كل ما يمكن قوله عن وجهة نظر موكله عنها.

    علاوة على ذلك ، يتم انتقاد مهنة المحاماة لأنها لا تزيد من الازدهار الاقتصادي للأمة ؛ وبالتالي فإن المحامي ليس عضوا أساسيا في المجتمع. لا شك في أن السلام هو الذي يجلب الرخاء للبلاد ، والسلام هو نتيجة القانون والمحامي.
    منصة احكام تسجيل
    لو لم يكن هناك قانون ومحامون لكانت الفوضى في المجتمع. على الرغم من أن المحامي الهندي متخصص في الدور ، فهو يقصر دوره المهني على معالجة المنازعات في المحكمة. خصوصية دور المحامي الهندي تروج له لإطالة وإدامة معالجة المنازعات. والسبب هو أنه ليس لديهم أي دور آخر يختارونه.
يعمل...
X