إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اين تقع جورجيا عن تركيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اين تقع جورجيا عن تركيا

    أعلنت جورجيا للسياحة ، وهي قسم تابع لوزارة التنمية الاقتصادية في جورجيا ، اليوم أن صناعة السياحة في الولاية حققت 66.2 مليار دولار من تأثير مبيعات الأعمال في عام 2018 ، بزيادة 4.7 في المائة ، وفقًا لجمعية السفر الأمريكية واقتصاديات السياحة.

    قال الحاكم بريان بي كيمب: "تعد صناعة السياحة من المساهمين الرئيسيين في النمو الاقتصادي والازدهار في جورجيا". "لا ترحب ولايتنا فقط بعدد قياسي من الزوار كل عام ، ولكن السفر والسياحة يخلقان فرص عمل لـ 471 ألف جورجي. يؤكد النمو المستمر للصناعة أن السفر مهم لكل مجتمع في جورجيا ويجعل ولايتنا مكانًا رائعًا للعيش والعمل والقيام بالأعمال ".

    جورجيا في اي قاره

    وفقًا لجمعية السفر الأمريكية واقتصاديات السياحة ، فإن إجمالي الطلب السياحي في جورجيا أعلى بنسبة 46 في المائة من مستوى ما قبل الركود في عام 2008. وفي عام 2018 ، حقق السفر والسياحة أكثر من 3.4 مليار دولار من عائدات الضرائب في جورجيا. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج كل أسرة في جورجيا إلى فرض ضرائب إضافية قدرها 910 دولارات أمريكية سنويًا لتحل محل ضرائب السياحة المتلقاة كنتيجة للمساهمة الضريبية للصناعة.

    قال بات ويلسون ، مفوض إدارة التنمية الاقتصادية في جورجيا: "لقد أصبحت جورجيا بسرعة وجهة سفر أولى في العالم ، وتم تصنيفها كواحدة من" أفضل 50 مكانًا للسفر في عام 2019 "من قبل Travel + Leisure". "لن يكون النمو الاقتصادي والأوسمة التي شهدتها جورجيا ممكنًا بدون المتخصصين في صناعة السياحة الذين يعملون بجد في جميع أنحاء الولاية والذين يسعون جاهدين لتوفير أفضل تجارب السفر لضيوفنا من خلال مناطق جذب جديدة ومحسّنة وتسويق مبتكر وجنوبنا المجرب والحقيقي ضيافة."

    على الصعيد الوطني ، تحتفل المئات من المدن والولايات والشركات المرتبطة بالسفر بالأسبوع الوطني للسفر والسياحة (NTTW) هذا الأسبوع. الاحتفال السنوي يوحد المجتمعات في جميع أنحاء البلاد لتسليط الضوء على ما يعنيه السفر للوظائف الأمريكية والنمو الاقتصادي والرفاهية الشخصية. تشارك جورجيا للسياحة في ترويج أسبوع السياحة الوطني في كل مركز من 11 مركزًا لمعلومات الزوار (VICs) في الولاية. سيُطلب من كل عميل يتجول في أحد مراكز معلومات الزائرين في الفترة من 5 إلى 11 مايو / أيار إكمال نموذج قصير يسأل عن سبب سفرهم ، وهو نشاط لأبحاث السوق لتحديد دوافع زيارتهم. كحافز للإجابة على السؤال ، يحظى العملاء بفرصة الفوز بواحدة من سبع باقات مغامرات في Georgia State Park.

    اين تقع جورجيا عن تركيا
    قال كيفن لانغستون ، نائب مفوض السياحة في إدارة التنمية الاقتصادية بجورجيا: "خلال الأسبوع الوطني للسفر والسياحة ، تتحد صناعتنا للاحتفال وتسليط الضوء على التأثير القوي لصناعة السياحة في جورجيا". "الوجهات والمعالم السياحية والمتاجر والمطاعم والفنادق وأماكن الموسيقى والجولات لدينا هي بعض من أفضل الوجهات في العالم والأشخاص الذين يقفون وراءها هم سبب نجاحنا المستمر والمستقبلي."


    حول GDEcD

    إدارة التنمية الاقتصادية في جورجيا (GDEcD) هي ذراع المبيعات والتسويق في الولاية ، والوكالة الرائدة لجذب استثمارات تجارية جديدة ، وتشجيع التوسع في الصناعة القائمة والشركات الصغيرة ، وتحديد أسواق جديدة لمنتجات جورجيا ، وجذب السياح إلى جورجيا ، والترويج الدولة كوجهة للأحداث الفنية وموقع لمشاريع الأفلام والموسيقى والترفيه الرقمي ، فضلاً عن تخطيط وتعبئة موارد الدولة من أجل الاقتصاد
يعمل...
X