إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فور سيزونس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فور سيزونس

    الإقامة في بيوت الضيافة والنزل والشقق المحلية ميسورة التكلفة ، حيث تبدأ الأسعار من 10 دولارات أمريكية للإقامة بما في ذلك سرير مريح ، وموقع مركزي بشكل عام وكرم الضيافة. تتكلف الوجبات في المقاهي الصغيرة في أي مكان من 3 دولارات أمريكية ، بينما يتيح لك شراء البقالة من المخابز الصغيرة والمتاجر والأسواق توفير المال مع دعم الشركات المحلية.

    تقدم معظم المتاحف أوصافًا تفصيلية باللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى كتيبات مجانية. تقدم مراكز المعلومات السياحية ، الموجودة في كل مدينة رئيسية تقريبًا ، خرائط سياحية مجانية لجورجيا ، وكتيبات إعلامية وموظفين ودودين يمكنهم الإجابة على أي أسئلة لديك وتقديم اقتراحات قيمة لرحلاتك.
    السياحة في جورجيا
    يمكن استكشاف المدن سيرًا على الأقدام أو باستخدام وسائل النقل العام الرخيصة والمريحة. توجد محطات حافلات مركزية في كل مدينة ، يمكنك من خلالها متابعة المواصلات. يمكن السفر من تبليسي إلى كل وجهة داخل البلد تقريبًا بواسطة حافلة صغيرة أو سيارة أجرة مشتركة ، بأسعار تبدأ من 5 دولارات أمريكية.

    ستثبت إشارات الطرق الإنجليزية والخرائط المجانية التي تقدمها مراكز المعلومات السياحية أنها مفيدة في رحلاتك المستقلة. إذا كنت لا تزال تشعر بالضياع ، فسيكون من دواعي سرور معظم السكان المحليين إعطائك الاتجاهات أو مرافقتك إلى وجهتك. على الرغم من أن قلة من الناس سيفهمون اللغة الإنجليزية في القرى الصغيرة ، إلا أن الكثيرين سيسعدون مع ذلك بتقديم كأس من النبيذ لك وإطلاعك على وطنهم!
    فور سيزونس

    مع القليل من الإبداع والشعور بالمغامرة ، يمكن استكشاف جورجيا بأي ميزانية تقريبًا.
يعمل...
X