إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السياحة في جورجيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السياحة في جورجيا

    تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للسياحة في تحفيز النمو الاقتصادي في زيادة عدد الوظائف المتاحة في تلك الوجهة السياحية ، بشكل مباشر وغير مباشر ، داخل الشركات التي تقدم الخدمات اللازمة للسياح. تروق عملية خدمة السائحين لقوى عاملة كبيرة ومتنوعة تتمتع بمهارات متنوعة. تتمثل إحدى الفوائد الأكثر وضوحًا للأنشطة السياحية داخل الوجهة في الوظائف التي تنطوي عليها الإدارة المباشرة للفنادق والمطاعم والمتاجر ووسائل النقل. الصناعات والمهن الداعمة أقل وضوحًا ولكنها تساهم بشكل كبير في الاقتصاد المحلي لأن هذه الحرف ، في كثير من الأحيان ، تكون مدفوعة الأجر بشكل أفضل من الوظائف من فئة التوظيف المرئية ، مثل موظفي المطعم. يؤدي خلق فرص عمل جديدة نتجت عن تطوير وجهة سياحية إلى زيادة مستوى المعيشة بين السكان المحليين ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الإنفاق الاستهلاكي.
    فور سيزونس
    أيضًا ، يمكن لوجهة سياحية أن تجلب إيرادات مهمة لميزانية الدولة في شكل ضرائب ورسوم تدفعها الشركات التي تعمل حول هذه المعالم.

    يعكس هيكل الإنفاق السياحي الدافع المعطى من خلال هذه النفقات للقطاعات المشاركة في تحقيق المنتج السياحي. تحدث عملية زيادة الإيرادات بشكل أساسي في تلك القطاعات ، ثم تنتشر تدريجياً إلى قطاعات أخرى من الاقتصاد الوطني. يتم تحقيق ذلك من خلال الإدخالات المتتالية للأموال الواردة من السياح ، والتي تمثل الدخل المتأتي من هذه القطاعات. السياحة في جورجيا
يعمل...
X