إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء

    الدورات الحديثة في التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023
    مركز كاردينال للتدريب والاستشارات

    يدعوكم للإطلاع والمشاركة في أحدث الدورات المطلوبة في سوق العمل
    ويحرص الفريق العلمي على التطوير المستمر لمنهج الدورات لتواكب الحداثة والتطور المطلوب على مستوى العالم
    يسعدنا تواصلكم مع فريق العمل لمعرفة تفاصيل الدورات والتسجيل

    salma@cardinaltrc.com
    رابط الواتساب: https://wa.me//201117759762
    جوال: 00201117759762
    ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات
    www.cardinaltrc.com

    دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء 2023

    --------- يناير ---------
    1التواصل التسويقي والتخطيط الاعلاميـــ 1/1/2023 ـــكوالالمبور
    2إدارة ولاء ورضا العملاءـــ 8/1/2023 ـــاسطنبول
    3التسويق الدوائيـــ 15/1/2023 ـــباريس
    4مهارات التسويق والمبيعات الأساسية للمحترفين في إدارة الأعمالـــ 22/1/2023 ـــفيينا
    5أفضل الممارسات في إدارة المبيعاتـــ 29/1/2023 ـــالرياض

    --------- فبراير ---------
    6حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبةـــ 5/2/2023 ـــروما
    7المهارات الذاتيه وخدمة العملاءـــ 12/2/2023 ـــامستردام
    8إستراتيجيات الابداع في خدمة العملاءـــ 19/2/2023 ـــمدريد
    9إدارة العمليات وفرق العمل وإدارة العملاءـــ 26/2/2023 ـــبراغ

    --------- مارس ---------
    10إدارة خدمة العملاءـــ 5/3/2023 ـــدبي
    11إنشاء ثقافة خدمية متميّزة في خدمة العملاءـــ 12/3/2023 ـــجدة
    12رضا العملاء وولائهمـــ 19/3/2023 ـــامستردام
    13 تطوير خدمة العملاء في القطاع العام ـــ 26/3/2023 ـــ فيينا

    (تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
    (وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

    --------- أبريل ---------
    14إدارة التسويق الفعال وأساليب البحثـــ 2/4/2023 ـــاسطنبول
    15الإدارة الفعالة للعلامات التجاريةـــ 9/4/2023 ـــدبي
    16الاستراتيجيات المتقدمة في إدارة التسويق والمبيعاتـــ 16/4/2023 ـــالدمام
    17الخطة الشاملة لإدارة التسويق والاتصال وإعداد الخطة الإعلامية الناجحةـــ 23/4/2023 ـــشرم الشيخ
    18المعارف المتقدمة في إدارة المبيعاتـــ 30/4/2023 ـــجدة

    --------- مايو ---------
    19المعارف الأساسية في إدارة المبيعاتـــ 7/5/2023 ـــالمغرب
    20إدارة المبيعات للمتخصصينـــ 14/5/2023 ـــالقاهرة
    21أخصائي التسويق الالكترونيـــ 21/5/2023 ـــلندن
    22تقييم مستشاري خدمة العملاء (Call Center) ـــ 28/5/2023 ـــدبي

    --------- يونيو ---------
    23نظام شكاوى العملاء: أداة لتطوير خدمة العملاءـــ 4/6/2023 ـــدبي
    24الأخصائي المعتمد في خدمة العملاءـــ 11/6/2023 ـــبراغ
    25تصميم أستراتيجيات رائدة تركز على العملاءـــ 18/6/2023 ـــشرم الشيخ
    26 أخصائي تجربة العملاء Customer Experience Specialist ـــ 25/6/2023 ـــ الرياض

    (تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
    (وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

    --------- يوليو ---------
    27أساسيات الجودة والأداء المتميز في خدمة المتعاملينـــ 2/7/2023 ـــروما
    28مهارات التعامل مع شكاوى الجمهور والعملاءـــ 9/7/2023 ـــفرانكفورت
    29برنامج التسويق الشاملـــ 16/7/2023 ـــالرياض
    30إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاءـــ 23/7/2023 ـــاسطنبول
    31المهارات المتكاملة لموظفي مراكز الاتصال (Call Center) ـــ 30/7/2023 ـــدبي

    --------- أغسطس ---------
    32استراتيجية إرضاء وإسعاد العملاء خدمة 7 نجوم - تجربة ومعايير حكومة دبيـــ 6/8/2023 ـــالقاهرة
    33التميز في خدمة العملاء والمراجعينـــ 13/8/2023 ـــلندن
    34قيادة مجموعات العمل , بناء روح المبادرةوتطوير الابداع فى الفرقـــ 20/8/2023 ـــاسطنبول
    35حل المشكلات وصناعة القرارات الابتكاريةـــ 27/8/2023 ـــجاكرتا

    --------- سبتمبر ---------
    36كيفية كتابة نص إعلاني مقنعـــ 3/9/2023 ـــباريس
    37دبلوماسية الاتصال واستراتيجيات ادارة التفاوض المتقدمةـــ 10/9/2023 ـــالدمام
    38المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers ـــ 17/9/2023 ـــالبحرين
    39 "التخطيط الاستراتيجي للتسويق(ادوات حديثة
    وتتبع قوى السوق)" ـــ 24/9/2023 ـــ روما

    (تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
    (وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

    --------- أكتوبر ---------
    40مهارات رجل المبيعات المحترفـــ 1/10/2023 ـــاسبانيا
    41تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة ـــ 8/10/2023 ـــنيويورك
    42فن التسويق باستخدام الهاتفـــ 15/10/2023 ـــلندن
    43بحـــــوث ونظــــم المعلومــــات التسويقيــــــةـــ 22/10/2023 ـــدبي
    44أساليب قياس الفرص التسويقية في الأسواق الخارجيةـــ 29/10/2023 ـــاسطنبول

    --------- نوفمبر ---------
    45استراتيجيات التسويق الحديثةـــ 5/11/2023 ـــسنغافورة
    46التميز التسويقي لمواجهة التحديات المعاصرةـــ 12/11/2023 ـــالأردن
    47التسويق الالكتروني الاحترافيـــ 19/11/2023 ـــمدريد
    48تخطيط الحملات التسويقية الاعلانية المؤثرةـــ 26/11/2023 ـــالرياض

    --------- ديسمبر ---------
    49التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعينـــ 3/12/2023 ـــالرياض
    50المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملةـــ 10/12/2023 ـــاسطنبول
    51تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاءـــ 17/12/2023 ـــالأردن
    22سياسات جذب وإسترجاع العملاءـــ 24/12/2023 ـــجدة
    53 الأداء الإبداعي في إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء ـــ 31/12/2023 ـــ أمستردام

    (تنفذ كل دورة في تواريخ متعددة على مدار العام )
    (وتنعقد في دول أخرى مختلفة دبي - مصر - السعودية - المغرب - تونس - الأردن - ماليزيا - تركيا - أمريكا - أوروبا - آسيا )

    راسلنا عبر الايميل أو الاتصال لطلب العروض التدريبية أو التسجيل
    مع تحيات فريق عمل مركز كاردينال للتدريب والاستشارات

    salma@cardinaltrc.com
    رابط الواتساب: https://wa.me//201117759762
    جوال: 00201117759762
    ويسعدنا زيارتكم لموقعنا الالكتروني والإطلاع على جميع مجالات الدورات
    www.cardinaltrc.com


يعمل...
X