إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرخ الحوض البسيط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شرخ الحوض البسيط

    شرخ الحوض البسيط

    شرخ الحوض البسيط

    أي الذي يكون ثابتاً في مكانه لا يدعو إلى القلق على الإطلاق ولا يكون في حاجة أيضاً إلى أي تدخل جراحي من أجل علاجه، ولكن على الرغم من ذلك فإنه يكون مؤلماً للغاية في كل حالاته، ويجب على المريض فور التعرض للإصابة في منطقة الحوض ألا يتحرك على الإطلاق من مكانه حتى وصول الإسعاف إليه لضمان عدم حدوث أي نزيف داخلي وتجنب ازدياد شدة الألم.

    فور الذهاب إلى الطبيب يبدأ في فحص المريض بشكل جيد من خلال الحصول على صور لأشعة على تلك المنطقة توضح حجم الضرر الذي قد تعرض له من أجل معرفة كيفية علاجه بالطريقة الأنسب، ويكون من المهم في مرحلة العلاج أن يحصل المريض على قسط وفير من الراحة في الفراش لبضعة أسابيع وتجنب تحميل وزن الجسم على الجزء السفلي حتى لا يشتد شعوره بالألم.

    علاج شرخ الحوض البسيط
    مدة علاج شرخ الحوض تختلف من شخص إلى آخر حسب مدى شدة الإصابة التي قد تعرض لها الفرد وما إذا كان هناك أية أمراض أخرى لديه تؤخر من فترة العلاج قليلاً، وعلى الرغم من أن الوقت لا يمكن تحديده بشكل تام إلا أن هناك بعض الدراسات التي قد أثبتت أن عظام تلك المنطقة تحتاج لوقت يصل إلى 3 أشهر حتى تلتئم وتتعافي بشكل تام.

    علاج شرخ الحوض بالاعشاب من أهم الطرق المتعارف عليها في حالات الشرخ البسيط لكون بعض الأعشاب يكون لها كثير من الخصائص العلاجية التي تسرع من عملية الشفاء، ومن أمثلتها:
يعمل...
X