إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو علاج التهاب اوتار الركبة؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هو علاج التهاب اوتار الركبة؟

    ما هو علاج التهاب اوتار الركبة؟

    ما هو علاج التهاب اوتار الركبة؟

    من الممكن أن يتم علاج التهاب أوتار الركبة والتي تعمل على تقليل الألتهاب ومعالجته وتحسن الغشاء الموجود حول الوتر مما يجعل الشخص المصاب أكثر قدرة على المشي وممارسة النشاط الجسدي الطبيعي، وهناك أكثر من طرقة للعلاج لكن في الغالب يعطي الطبيب المصاب بعض الخطوات التي تعمل تحسين حالة الشخص أثناء فترة التعافي.

    طرق علاج التهاب أوتار الركبة
    يمكن أن يتم علاج وتر الركبة الملتهب كالتالي:

    العلاج الدوائي

    يمكن الاستعانة بأنواع معينة من العقاقير منها مضادات الالتهاب ومسكنات الألم مثل الكورتيزون ويمكن أن يتم الاستعانة بحقن البلازما الذي يعمل على تحسين حالة المصاب.

    العلاج الفيزيائي

    يمكن أن يلجأ المريض إلى الدمج بين الأدوية والعلاج الطبيعي الذي يعتمد على التمرينات البسيطة التي تقوي الوتر والعضلات في الركبة مما يعمل على تحسين الركبة والعمل على إمكانية المشي بصورة طبيعية مرة أخرى.

    يوجد تمارين لعلاج التهاب أوتار الركبة وهي مخصصة لتقوية العضلات والأوتار في الركبة والتي تعمل على تحسين حالة الشخص وإعطاء المفصل قوة أكبر لتحمل الالتهاب والقدرة على استعادة الحركة الطبيعية للركبة مرة أخرى.

    العلاج الجراحي

    في العادة لا يتم البدء في إجراءات العمليات الجراحية إلا إذا لم يجد الطبيب استجابة من الجسم لأنواع العلاج الأخرى، ويمكن أن يتم الاستعانة بالعلاج بالموجات الصوتية أو الإبر قبل أن يتم تقرير الجراحة التي تكون غالبا عند زيادة الالتهاب وحدوث تمزق في الوتر.
يعمل...
X