إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملية الشوكة العظمية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عملية الشوكة العظمية

    عملية الشوكة العظمية

    عملية الشوكة العظمية

    يوجد أكثر من إجراء طبي يمكن العمل به للتخلص من الشوكة العظمية من ن طرق العلاج هي آخذ مقدار أكبر من الراحة خاصة إذا نتجت الشوكة العظمية من الإجهاد الشديد، ويمكن اللجوء إلى التمارين الرياضية منها الإطالة والتمدد، ولكن عندما لا يجد الأطباء تحسين بعد مدة تبلغ حوالي 6 أشهر من العلاج يتم إجراء عملية شوكة الكعب.

    عملية ازالة الشوكة العظمية تعتبر واحدة من الجراحات التي يتم إجراءها في القدم والتي تعمل على تحسين حالة الشخص المصاب وزوال الألم الناتج عن الشوكة العظمية، وتعد الشوكة العظمية أحد أنواع الالتهاب الذي يصيب في العادة كعب القدم نتيجة التهاب اللفافة الأخمصية وينتج عنها ألم خاصة عند الاستيقاظ.

    عملية الشوكة العظمية بالكعب يمكن أن تتم من خلال التدخل الجراحي أي الجراحات المفتوحة وأحيانا يفضل الأطباء القيام بها باستخدام المنظار لأنه أكثر آمن ويخفف من حدة حدوث مضاعفات، ويمكن أن يشعر المصاب براحة بعد إجراء العملية بمدة ليست كبيرة.

    لماذا يتم إجراء عملية الشوكة العظمية؟
    يوجد عدد من الأشخاص التي يرجح الأطباء القيام بعملية الشوكة العظمية لهم منهم خاصة مما يعانون من ألم حاد عند السير مما يؤثر على جودة حياته أو عندما يستمر المريض عدة أشهر على أنواع أخرى من العلاج ولا يجد النتيجة المناسبة وبالتالي يمكن أن يبدأ الطبيب المعالج في إعداده للجراحة.
يعمل...
X