إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة عزل فوم ببريدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة عزل فوم ببريدة

    يحتوي كشك الدش ذو المقبض المفرد الذي يتحكم في رأس الدش على أجزاء ميكانيكية أقل من حوض الاستحمام التقليدي الذي يحتوي على صنبور ومحول يعمل على دفع أنبوب الماء إلى رأس الدش عند سحب قضيب الفولاذ لأعلى. يتمثل أحد عيوب نظام السباكة الأكثر بساطة في عدم القدرة على إغلاق رأس الدش بسهولة في حالة تعطل المقبض المفرد. يمكنك إغلاق المياه بالأدوات المنزلية حتى تتمكن من شراء مقبض بديل من متجر لأدوات السباكة.
    شركة عزل فوم ببريدة
    انزع المقبض المكسور أو المقبض من الحمام لإغلاق الصمام وإيقاف الماء.
    فيديو اليوم
    الخطوة 1
    شركة كشف تسربات المياة ببريدة
    قم بقطع إمدادات المياه عن الصمام الرئيسي في المنزل أو الشقة حتى تتمكن من الحصول على أدواتك. قد يكون هذا أسرع وقد يهدر كميات أقل من المياه إذا لم تتمكن من تحديد موقع الأدوات التي تحتاجها للوظيفة على الفور.
    شركة عزل خزانات ببريدة
    يوجد الصمام الرئيسي في الطابق السفلي أو الأرضي بالقرب من خزان الماء الساخن. أدر المفتاح على الصمام في اتجاه عقارب الساعة حتى ضيق.
    تركيب وتوريد وحدة الحريق كاملة ببريدة
    الخطوة 2
    قم بفك المسمار في وسط مقبض الدش أو المقبض. إذا كان للمقبض أو المقبض سطح أملس ، فافتح لوحة الغطاء بحافة مفك البراغي ذي الشفرة المسطحة لفضح المسمار أسفله.
    تركيب وتوريد اجهزه الانذار ببريدة
    الخطوه 3
    اسحب المقبض أو مجموعة المقبض مباشرةً من جذع الصمام.
    شركة خدمات نظافة وتنسيق حدائق ببريده
    الخطوة 4
    تركيب وتوريد كاميرات مراقبة ببريدة
    امسك ساق الصمام باستخدام كماشة واتجه في اتجاه عقارب الساعة حتى تشعر بالمقاومة. مع إغلاق الدش ، يمكنك الآن استعادة المياه عند الصمام الرئيسي في المنزل.
يعمل...
X