إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شارك الأصدقاء ببعض المهام.. واجبات العريس يوم زفافه لاتنتهي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شارك الأصدقاء ببعض المهام.. واجبات العريس يوم زفافه لاتنتهي

    شارك الأصدقاء ببعض المهام.. واجبات العريس يوم زفافه لاتنتهي





    يوم طويل ينتظر العريس في يوم زفافه وعليه واجبات ليكتمل حلمه بيوم مميز مع عروسه

    ومن أهم واجبات العريس في يوم زفافه:
    عبّر عن نفسك: ما يُقال إن العريس لا يأبه بيوم زفافه غير صحيح. وعلى الرغم من أنك لم تحلم به طوال عمرك كخطيبتك، إلا أنك فكّرت في الأمر ولو قليلاً. إن شعرت أنك تريد إضافة تفصيل معين ، أخبِر خطيبتك؛ تكلما في الموضوع. فعندما تقابلان المنظمين، عبّر عمّا تريده، ولو كان ما يهمّك من الزفاف وجهاً واحداً.



    شارك: من المهمّ أن يشارك العريس في الاجتماعات التي تدور مع الممونين، مثل بائع الأزهار ومنسّق الموسيقى ومقدّم الطعام. في معظم الأحيان، تسيطر العرائس على مرحلة التخطيط للزفاف، لأنهنّ قادرات على ذلك؛ أمّا العريس فلا يشارك إلا في المحادثات المتعلقة بالميزانية. ومع أنه من غير المنطقي أن تنتظر العروس من العريس تخصيص كلّ ذلك الوقت للمساهمة في كلّ الاجتماعات، إلا أنه من الضروري أن تساهم، لأن حبيبتك ستقدّر ذلك.

    تصرّف بعقلانية: في بعض الأحيان، خلال مرحلة التخطيط للزفاف، تصبح النساء مفعمة بالعواطف أكثر من أيّ وقت مضى، إذ إنهنّ يشعرن بالتوتر جراء الضغوطات المضافة إليهنّ، فيما لا يتعاون الجميع معهنّ. وربما يكون من المحتمّ أن تشعر العروس بالغضب تجاه أمها وأختها وأمك أيضاً. عندها، يحين الوقت لكي تتدخل وتخفّف من التوتر. استمع إليها، وتجنب تصعيد الأمور. إنّ الغرض من تدخّلك هو صيانة العلاقات لكي تكون على حالها عند انتهاء الزفاف.



    تكلّم مع أصدقائك: احرص على شرائهم البدلة الصحيحة وعلى أن تكون ترتيبات السفر منظمة. بالإضافة إلى ذلك، احرص على تذكيرهم بالمواعيد المهمّة، وإن كنت مضطراً إلى التحدّث معهم حول سلوكهم في الوقت المناسب فقُم بذلك، من دون إقحام العروس في هذه الأمور.



    رتّب لبعض المفاجآت: نحبّ فكرة العريس الذي يسيطر على زمام الأمور، والذي يتولى مهمة ترتيب بعض التفاصيل. يمكنك مثلاً التخطيط لشهر العسل، إذ إنها مهمّة توكل للعريس أصلاً، ولا تجعلها على اطلاع بجميع التفاصيل. اشتري لها هدية زفاف رائعة، أي هدية تعبّر لها عن شوقك إلى تمضية بقيّة حياتك معها. وخلال مرحلة الخطوبة، كن رومانسيّاً لكي تذكّرها بالأسباب التي تدفع بها إلى أن تتحمّس، لأنها ستتزوج بك.

















  • #2
    شكرا زهرة ..
    معلومات أضافية مفيدة .
    تسلمي )

    تعليق


    • #3
      يعطيكي العافية

      ^^




      ^^

      تعليق

      يعمل...
      X