إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مراكز فحص السيارات قبل الشراء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مراكز فحص السيارات قبل الشراء


    إذا كنت تقود سيارتك لأي مدة من الوقت ، فمن المحتمل أنك قد تعلمت أن السيارات تتمتع بسمعة كونها واحدة من أكثر السيارات التي تخضع للفحص والتدقيق. ولماذا لا يكونون كذلك؟ إنها انعكاس واضح لك - الشخص الذي يمتلك واحدة. إذا كنت تأخذ سيارتك معك في كل مكان ، كما أفعل ، فمن المهم أن تتأكد من أنك عندما تقف خلف عجلة القيادة لا تعرض نفسك أنت والسائقين الآخرين للخطر. هذا هو السبب في أنه من الجيد معرفة بعض الأشياء حول ما يجب البحث عنه عند فحص السيارة قبل الشراء عبر الإنترنت أو من الوكيل. ستمنحك هذه المقالة نظرة ثاقبة حول ما يجب البحث عنه حتى لا تكون رحلتك الجديدة على مستوى توقعاتك عند القيادة بعيدًا عن الوكيل الخاص بك وعلى الطريق.



    كيفية فحص السيارة قبل الشراء

    اعتمادًا على عدد مرات القيادة ، قد تواجه مشكلات في السيارة تحتاج إلى معالجة قبل أن تجلس خلف عجلة القيادة. هذا هو المكان الذي يلعب فيه فحص السيارة. فحص السيارة هو فحص مرئي لجميع الأنظمة الميكانيكية والتجميلية التي تتكون منها السيارة التي تشتريها. إذا كنت تشتري سيارة كهدية ، أو سيارة أحدث لهذه المسألة ، فمن المحتمل أن يتم إرسالها إلى الوكيل لإجراء فحص كامل قبل الشراء. ولكن حتى إذا لم تكن تشتري السيارة على الإطلاق ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من هذا الفحص. يعد فحص ما قبل الشراء فرصة جيدة للتعرف على حالة السيارة والتأكد من أن كل شيء يعمل كما ينبغي. ولكن يمكنك أيضًا استخدام هذا الفحص كفرصة للحصول على بعض التفاصيل الإضافية ، مثل:



    3 عناصر من التفتيش

    على الرغم من أن العناصر الثلاثة للتفتيش والفحص قبل الشراء قد تكون مخيفة بعض الشيء ، إلا أنها في الواقع واضحة تمامًا. أول C هو التحقق من وجود مشاكل واضحة. ثم يتم ترتيب المكونات الميكانيكية والتجميلية للسيارة ، بهدف إصلاح أو تحسين أهمها أولاً. - التحقق من حالة السيارة - البحث عن المشاكل الواضحة - إعطاء الأولوية للمكونات الميكانيكية والتجميلية - تنظيف السيارة وتشحيمها - إجراء اختبار تشخيصي - فحص ضغط الإطارات - تغيير الزيت - نفخ السيارة - مقعد السيارة - scom-in -الرياح - اختبار قيادة السيارة - وهذا كل شيء!



    كيف تعتني بسيارتك الجديدة

    كما هو الحال مع أي عملية شراء جديدة ، فإن الخطوة الأولى هي أخذها إلى المنزل وفحصها بعناية قبل الشراء. من الأفضل أن تأخذ السيارة التي تخطط لشرائها إلى وكالة حتى يتمكنوا من إجراء تعديلات تفصيلية وفحص. سيساعدك هذا على تجنب حدوث مشكلات باهظة الثمن لاحقًا تتعلق بالمشكلات التي ربما تم التغاضي عنها أثناء الفحص البصري الأولي. بالإضافة إلى الاهتمام بما هو واضح ، مثل تغيير الزيت وفحص الفرامل وفحص ضغط الإطارات ، ستحتاج أيضًا إلى التفكير في كيفية العناية بسيارتك الجديدة. تأكد من أن سيارتك الجديدة تأتي بقطعة قماش مفصلة ومجموعة من أدوات التفصيل. ستجعل هذه الأمور حياتك أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر بالتنظيف السنوي والتشحيم لسيارتك. إذا لم تكن من محبي تنظيف سيارتك ، أو لا ترغب في قضاء الوقت ، فستكون أدوات التفصيل مفيدة أيضًا لإجراء فحوصات الصيانة المسبقة للتشحيم. يعد تنظيف سيارتك بشكل دوري فكرة جيدة. فهو لا يمنع فقط تراكم الحطام والأوساخ التي قد تتداخل مع تشغيل المحرك ، ولكنه يساعد أيضًا في إزالة الزيت الزائد من المحرك.



    أكبر خطأ: عدم الفحص

    أحد أكبر الأخطاء المحتملة التي يرتكبها مالكو السيارات هو عدم فحص سيارتهم قبل الشراء. هذا هو الحادث الأكثر احتمالا لحدوثه ، حيث أن الشخص الذي من المفترض أن يقوم بفحص السيارة غالبًا ما يدور في أذهانهم كثيرًا ولا يتطلع إلى الأمام مباشرة. على الرغم من أن هذا ليس أكثر الأشياء متعة ، إلا أنه من الضروري أن تضع أنت والميكانيكي / المسؤول عن السيارات / صديقتك / الزوج / الابن / الأب الأدوار الخاصة بك في عملية فحص السيارة معًا واتخاذ الخطوات اللازمة للتأكد من أن سيارتك الجديدة الركوب في حالة جيدة للابتعاد عن الوكالة.



    كيف تجد قلب السيارة

    اعتمادًا على مستوى خبرتك مع السيارات ، ربما تكون قد أدركت الآن أن البحث عن "قلب" السيارة غالبًا ما يكون الجانب الأكثر صعوبة في فحص السيارة. غالبًا ما يكون العثور على "قلب" السيارة مزيجًا من الأشياء. يجب أن تكون قادرًا على: - تحديد الميزات الجيدة للسيارة - تحديد المناطق التي تحتاج إلى الصيانة - معرفة مكان المشاكل المحتملة - معرفة أفضل مسار للعمل - والأهم من ذلك ، الحصول على مكان - عقلية البداية - هذا هو أصل كل متعة فحص السيارة!



    كيف تتحقق مما إذا كان المحرك جيدًا أم سيئًا

    هدفك الأولي بمجرد دخولك إلى المرآب الخاص بك هو التأكد من أن رحلتك الجديدة تعمل مثل آلة جيدة التزييت. ولكن بمجرد تشغيل المحرك ، فإنك تريد أيضًا أن تكون قادرًا على تحديد أي علامات تدل على وجود مشكلة. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه حل أعطال المحرك. إذا كنت تقود كثيرًا ، فقد ترغب في الاستثمار في دليل لحل أعطال المحرك لمساعدتك. ستمنحك هذه الكتب إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إجراء التشخيصات الأساسية لسيارتك ، بدءًا من فحص حجرة المحرك بحثًا عن علامات وجود مشكلة إلى فحص أداء المحرك. هذه الكتب مخصصة لمالك السيارة العادي ، وليس الميكانيكي ، وهي طريقة رائعة للبدء.



    أرقام الاختبار الحرارية والميكانيكية الرئيسية

    كما لاحظت ، عندما يتعلق الأمر بالصيانة الميكانيكية والتجميلية ، لا تُحدث السيارات عادةً ضجيجًا كبيرًا عند تشغيلها. وذلك لأن المحرك ومشعب السحب والمكونات الأخرى تحتاج إلى تنفيذ مهامها بهدوء وسلاسة. لكن بالطبع ، هذا يعني أن على المحرك أن يعمل بجدية أكبر ، وبالتالي يولد حرارة أكثر من باقي أجزاء السيارة. نتيجة لذلك ، يمكن أن تصل درجات حرارة المحرك إلى مستويات يمكن أن تلحق الضرر ببقية آليات السيارة. للتحقق من صحة المحرك وأدائه ، يمكنك استخدام أرقام الاختبار التالية: وهذا كل شيء!



    في اللحظة التي تخطو فيها إلى وكالة لبيع السيارات المستعملة ، ستعلم أن هناك خطأ ما. التجارة الإضافية التي يروجون لها لن ترسم ابتسامة على وجهك. رائحة السيارات قذرة والداخلية عفا عليها الزمن بما لا يمكن تصديقه.

    لكن الأمر ليس دائمًا على هذا النحو. خذ السيارة المستعملة المتواضعة على سبيل المثال. في عالم اليوم ، من المرجح أن تكون الطريقة الأكثر أمانًا للانتقال من أ إلى ب ، خاصة عندما تكون على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها الشراء من مصادر غير جديرة بالثقة.

    ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت السيارة قد تم فحصها بشكل صحيح قبل عرضها للبيع؟ وماذا تفعل إذا لم يقدم البائع إجابات أو أعذار؟ سيأخذك هذا الدليل خلال كل شيء بدءًا من تحديد المشكلات المحتملة وحتى اكتشاف فنان محتال في صالة العرض المحلية الخاصة به.



    استنتاج

    قد تكون عملية فحص السيارة الجديدة محطمة للأعصاب. مع وجود الكثير من التفاصيل التي يجب أخذها في الاعتبار ، فمن السهل ارتكاب أخطاء يمكن أن تسبب الضرر. هذا هو السبب في أنه من المهم التأكد من أنك عندما تجلس خلف عجلة القيادة فإنك لا تعرض نفسك والسائقين الآخرين على الطرقات للخطر. هذا هو السبب في أنه من الجيد معرفة بعض الأشياء حول ما يجب البحث عنه عند فحص السيارة قبل الشراء عبر الإنترنت أو من الوكيل.
يعمل...
X