إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشرتك دهنية .. 5 أطعمة تساعد على نقائها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بشرتك دهنية .. 5 أطعمة تساعد على نقائها


    ترغب كثير من الفتيات في الحصول على بشرة نقية وخالية من أي شوائب، خاصةً في فصل الصيف الذي تؤثر حرارته بشكل كبير على البشرة الدهنية، لذا تسعي كثيرات إلى محاولة تفتيح لون البشرة الدهنية والتخلص من البقع الداكنة على البشرة وبالأخص الوجه.

    لذلك نقدم لكي في هذا التقرير بعض الأطعمة التي يمكنك تناولها إذا كانت بشرتك دهنية وتزعجك دائمًا، ويمكنك التعرف علي هذه الأطعمة التي تقلل من نسبة الدهون في بشرتك، وفقًا لموقع "mhealthtips":

    1- الموز
    تناول الموز كل يوم يمكن أن يكون مفيدا للغاية، إذا كان لديك البشرة الدهنية، حيث يحتوي الموز على البوتاسيوم والفوسفات وفيتامين E ، الذي يساعد بشرتك على التوهج.

    2-خيار:
    يحتوي الخيار على أكثر من 90٪ من الماء، وله خصائص مضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تقتل البكتيريا والجراثيم بسهولة، لذلك يمكنك أخذ شريحة من الخيار وتطبيقها بلطف في جميع أنحاء عنقك ووجهك، ويتم شطفها بعد 15 دقيقة.

    3- الألياف الغذائية:
    هناك أطعمة مثل البقول والحبوب الكاملة والأرز البني والذرة والشوفان والبقوليات والقمح هي ألياف ويمكن أن تعزز الجلد المتوهج الصحي.

    4- جوز:
    المكسرات مثل الجوز واللوز والفول السوداني هي مصادر كبيرة لفيتامين E، حيث يمكنك الجمع بين المكسرات بالعسل واللبن ، وتناولها كوجبة خفيفة، خاصةً انه يساعد فيتامين E في عملية الشفاء من الجلد المتوهج.

    5-الخضراوات:
    هي واحدة من أفضل الأطعمة إذا كان لديك البشرة الدهنية، أبرزها من اللفت إلى السبانخ، هذه الخضار تنتج فيتامين ج التي يمكن أن تساعد في مكافحة المؤكسدات التي تواجهها كل ي
يعمل...
X