إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إزالة التصبغات من الوجه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إزالة التصبغات من الوجه


    البقع الداكنة التي تظهر على الوجه تقلق النساء والرجال معًا، وتؤثر سلباً على نفسية الشخص الذي يعاني منها، وثقته بنفسه. تعلّمي كيفية إزالة التصبغات من الوجه بالطرق السالمة، والحدّ من ظهورها.
    النمش يضفي الجاذبية على ملامح الوجه، لكن عندما تكون البقع كبيرة وداكنة فهي تجعلك تبدين أكبر سناً وأقل جاذبية. بهدف إزالة التصبغات من الوجه، استعملي في المساء مستحضرات عناية تحتوي على الريتينول Retinol، و ال "نياسيناميد" Niacinamides، والصويا لأن هذه المركّبات تخفّف من حدّة البقع والتصبّغ الجلدي.
    من المهم جدًا أن تستشيري طبيب الجلد حول علاج الهيدروكينون Hydroquinone والتقشير الكيميائي Chemical Peels كحل جذري لمشكلتك وإزالة التصبغات من الوجه بطريقة آمنة. كذلك، أنصحك باستعمال كريم وقاية غني بالمرشحات الشمسية وعدم الخروج من المنزل بدونه حتى لو كان الطقس غائماً لأن الأشعة ما فوق البنفسجية حاضرة على مدار السنة، والغيوم التي تحجبها لا تخفف من تأثيراتها السلبية على البشرة. كما أن استعمال كريم الوقاية يحمي بشرتك ويمنع ظهور بقع جديدة عليها. لذا، استعمليه أيضاً على سطح يديك وأعلى صدرك، وكرّري توزيعه على بشرتك كلما غسلتها أو مسحتها بمنديل. يمكنك استعمال كريم وقاية من النوع الرذّاذ لتسهيل تطبيقه خلال النهار على وجهك والأماكن الحسّاسة المكشوفة من جسمك.
    نصيحة: استشيري طبيب الجلد حول أفضل كريمات العناية والوقاية الملائمة لحاجة بشرتك وتركيبتها خصوصًا إذا كانت حسّاسة.



    https://hayatapp.com/news/info/131106 FROM
يعمل...
X