إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية ترتيب الاثاث بكل سهولة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيفية ترتيب الاثاث بكل سهولة


    إذا كنت ترغب في ترتيب ونقل الأثاث في منزلك ، فعليك التفكير في عنصرين أولاً: الوظيفة والشكل. ضع في اعتبارك أنك لست بحاجة إلى الاستثمار في قطع أثاث جديدة أو صرف أطنان من المال للحصول على أفضل عناصر الديكور. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في ترتيب الأثاث تمامًا مثل المحترفين. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

    1. خذ القياسات
    بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى قياس الغرفة وأدوات الأثاث قبل نقل أي عنصر. خطوتك التالية هي تطبيق القياسات الأساسية التالية بناءً على الغرفة التي تريد إعادة تصميمها.
    • تأكد من ترك مسافة قدمين ونصف على الأقل بين كل قطعة أثاث
    • لسهولة المحادثات ، يجب أن تكون هناك مسافة لا تقل عن 8 أقدام بين الأرائك والكراسي
    • يجب أن تكون هناك مسافة لا تقل عن 14 بوصة بين طاولة القهوة والأريكة
    • يجب أن تكون طاولة غرفة الطعام الخاصة بك على الأقل 36 بوصة من الجدران
    2. لديك نقطة اتصال
    بقدر ما يتعلق الأمر بغرفة المعيشة أو الأسرة ، تأكد من أن لديك نقطة محورية ، مثل الموقد أو الأبواب الفرنسية أو النوافذ الكبيرة أو منطقة الترفيه. يمكنك تحديد الغرض من هذه الغرفة.

    3. السماح بالمحادثات السهلة
    قد ترغب في ترتيب منطقة الجلوس بشكل صحيح للسماح للناس بالتحدث بسهولة. على سبيل المثال ، يمكنك وضع الكراسي والأرائك في المكان المناسب.

    4. إضافة عدم التماثل
    لا تقلق بشأن مطابقة كل عنصر في منزلك. الشيء هو أن عدم التناسق يحدث عندما يكون لعناصر الأثاث ارتفاعات مختلفة. على سبيل المثال ، سيكون الأمر محرجًا إذا وضعت شمعتين بارتفاع مختلف على طاولة.

    5. ضع في اعتبارك الوضع المناسب لأجهزة التلفزيون
    بالنسبة لغرفة التلفزيون الخاصة بك ، يجب أن تقرر المكان الذي سيجلس فيه الزوار لمشاهدة التلفزيون. خلال النهار ، يدخل الضوء من خلال النوافذ. لذلك ، قد لا يكون وضع التلفزيون في مواجهة النوافذ فكرة جيدة. وبالمثل ، في المساء ، يجب ألا تسطع أضواء الغرفة على شاشات التلفزيون. التنسيب المناسب للمعدات مهم جدًا هنا.

    6. استخدم قطعة كبيرة من البساط
    باستخدام سجادة المنطقة ، يمكنك تحديد مساحة مثل إعداد الجلوس البؤري. يجب أن تكون السجادة كبيرة بما يكفي لوضع جميع الطاولات والجلوس عليها.

    7. اذهب إلى مقاعد بانكيت
    إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة في غرفة الطعام ، يمكنك استخدام طاولة طعام عادية لحرف الأطفال أو الأعمال الورقية أو الواجبات المنزلية. بديل رائع آخر هو مقاعد المآدب. سيوفر هذا الشيء مساحة تخزين إضافية.

    8. جرب زوايا مختلفة
    لا يجب أن تكون قطع الأثاث بزاوية 90 درجة فيما يتعلق بالأثاث أو الجدران الأخرى. يمكنك وضع الكراسي أو مقاعد الحب أو الأرائك إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة.

    اقرأ ايضا: شركات نقل الاثاث بالمعادي , شركات نقل الاثاث بالرحاب



يعمل...
X