إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعراض انسحاب الترامادول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعراض انسحاب الترامادول

    في حين أنه من الممكن تجربة التخلص من ترامادول بمفردك أو في المنزل ، إلا أنه يمثل مخاطر أكثر بكثير من طلب المساعدة من أخصائي الرعاية الصحية. إذا كان لديك تاريخ طويل من تعاطي ترامادول ، فقد تعاني من ذهان انسحاب ترامادول المزمن إذا توقفت فجأة عن تناول ترامادول تمامًا.

    حالة الصحة العقلية هذه هي استجابة شديدة للانسحاب من هذا الأفيون ويمكن أن تؤدي إلى أعراض مثل جنون العظمة والقلق والغربة عن الواقع وتبدد الشخصية والهلوسة. إذا كنت لا تتخلص من السموم من الترامادول الآمن ، فإن الأعراض المزعجة لذهان انسحاب ترامادول قد تثنيك عن التخلص من السموم تمامًا.

    لذلك ، ننصحك دائمًا بطلب المساعدة من أخصائي طبي أو عامل دعم الإدمان في ترامادول لإعادة التأهيل. ستساعدك رعاية ودعمهم الخبير في إدارة أعراض انسحاب ترامادول والتأكد من أن التخلص من السموم آمن.

    أعراض انسحاب الترامادول
    قد يكون الترامادول عقارًا أضعف من الهيروين أو الفنتانيل ، لكنه لا يزال عقارًا أفيونيًا قويًا. لقد وجدت الدراسات أن ترامادول يمكن أن ينتج gaba (حمض جاما أمينوبوتيريك) في الدماغ ، وهو ناقل عصبي يمكن أن يكون له تأثير قوي على قدرتك العاطفية لأنه يقلل من انتقال الأعصاب. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يصبح بها الترامادول إدمانًا إذا تم الإفراط في استخدامه.

    فيما يلي بعض الطرق التي يمكن أن يؤثر بها انسحاب ترامادول على صحتك الجسدية والنفسية:

    كيف يؤثر انسحاب ترامادول على عقلك
    الرغبة الشديدة المستمرة
    التهيج
    قلق
    الأرق
    جنون العظمة
    كآبة
    الذهان (في حالات الذهان الانسحاب من ترامادول)
    ماذا يحدث أثناء التخلص من سموم ترامادول داخل المستشفى؟
    إذا كنت تفكر في حضور برنامج علاجي في مركز التخلص من السموم للمرضى الداخليين من أجل التخلص من سموم ترامادول ، فقد تتساءل عما يمكن أن تتوقعه. في عياداتنا الخاصة لإعادة تأهيل المرضى الداخليين ، سيكون ترامادول التخلص من السموم هو أول ما تفعله خلال برنامج العلاج الخاص بك. مصحات علاج الادمان

    سيكون فريقنا الطبي المتعاطف والمريض بجانبك طوال عملية التخلص من السموم من ترامادول لإدارة كميات مخفضة من المادة على مدى فترة زمنية طويلة. سيساعد ذلك في تخفيف أعراض الانسحاب المحتملة حيث يخضع جسمك للانسحاب من الترامادول. علاج ادمان المخدرات

    تبديد الخرافات الشائعة حول الترامادول
    للأسف ، هناك العديد من الأساطير حول التخلص من سموم الترامادول ، والتي يمكن أن تعطي الناس تصورات مسبقة سلبية أو مشوهة حول ما يمكن أن يتوقعوه من التخلص من السموم. لذا ، أود كسر بعض هذه الأساطير لإعطائك صورة أكثر دقة لما يشبه الترامادول ديتوكس في مركز التخلص من السموم:

    "التخلص من سموم ترامادول يستغرق وقتًا طويلاً ..."
    يختلف طول ترامادول ديتوكس من شخص لآخر. اعتمادًا على مدى تعاطي الترامادول ، يمكن أن يستغرق التخلص من السموم ما بين عدة أيام إلى أسبوعين. إذا كنت تحضر إعادة تأهيل خاصة معنا ، فسوف تنضم إلى برنامج مدته 7 أيام أو 14 يومًا أو 28 يومًا حيث ستبدأ في التخلص من السموم من ترامادول تحت رعاية ودعم فريقنا الطبي. " علاج ادمان الترامادول "

    "ديتوكس ترامادول مؤلم ..."
    من الممكن أن تشعر ببعض أعراض الانسحاب غير السارة خلال بداية التخلص من السموم. ومع ذلك ، يجب ألا تدع هذا يمنعك من التخلص من ترامادول ديتوكس. عادة ما تكون أعراض انسحاب ترامادول في أشد حالاتها خلال الأسبوعين الأولين من التخلص من السموم. بعد ذلك ، ستنخفض الأعراض تدريجيًا. يمكن لموظفينا المدربين تدريباً عالياً إدارة آلامك بفضل خبرتهم الطبية. اضرار الترامادول

    "التخلص من السموم من ترامادول سيجعل الأمور أسوأ ..."
    في ukat ، نعلم جيدًا كيف يمكن أن يصبح الناس يائسين للحصول على الأدوية عندما يكونون في براثن تعاطي ترامادول. لذلك ، قد تشعر بالقلق من أن الوصول إلى الترامادول أثناء التخلص من السموم لن يؤدي إلا إلى تفاقم معاناتك. ومع ذلك ، لا داعي للقلق. يعمل فريقنا الطبي على مدار الساعة لمراقبة تناول الترامادول بانتظام أثناء التوقف عن تناول الدواء تدريجيًا. نحن ملتزمون بتوفير التخلص الآمن من ترامادول لعملائنا. مستشفي علاج ادمان
يعمل...
X