إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل لعبة جاتا 6

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل لعبة جاتا 6

    عادة ما ينطوي انتظار تفاصيل لعبة GTA الجديدة على مجال واحد من التخمين - أين سيتم تحديدها؟ بينما تخضع الشخصيات ورواية القصص لتفاصيل مثيرة للاهتمام بنفس القدر ، هناك شيء في تعريف GTA يبدو أنه الخيار الأكثر أهمية الذي يجب على Rockstar القيام به. سواء كانت مدينة ليبرتي أو لوس سانتوس أو مدينة أخرى ، فإن الملعب الذي يقوم فيه اللاعبون بأعمال الشغب هو علامة استفهام كبيرة معلقة على اللعبة.

    هذا هو محور التكهنات حاليًا ، حيث اقتنع لاعبو GTA Online في وقت ما بأن GTA 6 ستقام في Vice City ، النسخة البديلة شديدة الامتصاص من GTA 3 إلى ميامي. ما السبب وراء ذلك؟ في DLC لسباق GTA Online ، العجلات المفتوحة ، هناك حلبة سباق تبدو بشكل مثير للريبة مثل مخطط خريطة سيشمل ميامي ، بالإضافة إلى شريحة من المكسيك. يبدو المخطط التفصيلي واضحًا جدًا ، كما ترى في الصورة أدناه ، ولكن من الواضح أن Rockstar تحتفظ بنصيحتها الخاصة في هذه المرحلة.

    تمت إضافة بعض التفاصيل الإضافية إلى هذه الفكرة حول التسريب المزعوم ، والذي يُزعم أنه جاء من خلال صديق موظف سابق في Rockstar ساخط. إذا كان من المراد تصديق المعلومات ، فسيتم تعيين اللعبة في فلوريدا وستحتوي على خريطة أكبر من GTA 5 و Red Dead Redemption 2 معًا ، وستغطي ثلاث مدن بما في ذلك Vice City. من المحتمل أن يتمكن اللاعبون من التحكم في أربعة أبطال مختلفين ، وتوسيع الشخصيات الرئيسية الثلاثة في GTA 5.

    الآن هناك شائعات جديدة بأن هذه الكلية ستضم شخصية أنثوية لأول مرة في المسلسل ، وهو الشيء الذي لم يكن في أذهاننا لفترة طويلة. تأتي هذه المعلومات من باب المجاملة توم هندرسون ، المخضرم الذي يعمل على التسريب والذي قدم ادعاءات دقيقة في الماضي.

    لأول مرة على الإطلاق في لقب GTA ، سيكون لدى GTA 6 بطل رواية من الإناث والذكور.

    قصة GTA 6
    تضمنت القصة الرئيسية لكل لعبة GTA حتى الآن الانحراف ، كقاعدة عامة ، لكن الذوق الدقيق على وشك التغيير دائمًا. بعض المعلومات المهمة المتعلقة بسرد GTA 6 هي أن الشريك المؤسس لـ Rockstar دان هاوزر غادر الاستوديو في مارس 2020.

    هذا يعني أن أحد المتذوقين والكتاب الرئيسيين في الاستوديو قد غادر ، شخصًا قام مع شقيقه Sam بتشكيل نغمة الامتياز منذ البداية.

    من ناحية ، بالنظر إلى التوقيت المحتمل للمباراة ، هناك فرصة جيدة أن يكون دان هاوزر قادرًا على الحصول على مدخلات قوية وتأثير قوي على السيناريو والقصة قبل مغادرته. من ناحية أخرى ، إذا كان في طريقه للخروج ، فمن المحتمل جدًا أنه لم يكن متورطًا. هذا يعني أنه يمكننا تغيير الصوت لـ GTA 6.

    من الصعب تخمين كيفية ظهوره بالضبط ، لكنه تطور مثير للاهتمام لـ Rockstar ، وهذا أمر مؤكد. شائعة حديثة قدمتها براءة اختراع قديمة قدمتها شركة Rockstar في عام 2017:
    الرابط: تحميل لعبة جاتا 6
    المصدر: بوابة التحميلات

    تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر من ميديا فاير للأجهزة الضعيفة بدون تورنت للاندرويد تحميل لعبة GTA 6 vice city مضغوطة بحجم صغير.
يعمل...
X