إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تردد قناة اون تى فى بلس ontv plus على النايل سات 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تردد قناة اون تى فى بلس ontv plus على النايل سات 2017

    تردد قناة اون تى فى بلس تقدم قناة اون تى فى بلس على النايل سات العديد من مباريات كره القدم وخاصه بالدورى المصرى والكاس وجميع مباريات الانديه المصريه فى الداخل والخارج بالاضافة الى مباريات المنتخب المصرى فى جميع التصفيات والمباريات الوديه للمنتخب المصرى واليكم التردد الجديد.

    تردد قناة اون تى فى بلس قناة اون تي في بلس هي احدث القنوات المنضمه الي شبكه قنوات اون تي في التي يمتلكها كلا من نجيب سويرس ورجل الاعمال التونسي طارق ابو عمار ثم قام رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمه بشراء جزء كبير من اسهم نجيب ساويرس بالقناه . تردد قناة اون تى فى بلس

    تردد قناة اون تى فى بلس بدات قناة اون تي في بلس في البث من مدينه السادس من اكتوبر بالقاهرة في الثاني من يونيه الماضي الاول من شهر رمضان المعظم وقامت بالبث من خلالها لعدد كبير من مسلسلات الدراما الرمضانية وهي احدث قنوات اون تي في التي تهتم بالجانب الترفيهي .

    كما انه يتم بث مجموعه من البرامج الاخري الي جانب الدراما علي اون تي في بلس من بينهم مباريات كرة القدم المصري وبرنامج رياضي يقدمه الاعلامي المصري الشهير مدحت شلبي وتبث من خلالها بطولة كاس مصر لهذا العام .

    تردد قناة اون تى فى بلس واعلن احمد ابو هشيمه عقب شرؤه لاسهم ساويرس بمجموعه قنوات اون تي في انه سيستخدم تقنية ال6 ميجا في البث حتي يتمكن المشاهد من متابعه كافه البرامج بجودة عالية وبتقنيه الاتش دي عالية الجودة كما اكد ان اون تي في بلس تستقلل من حجم الفواصل الاعلانية علي شاشتها .

    تردد قناة اون تى فى بلس وجاء تقليل حجم الفواصل الاعلانية بين البرامج والمسلسلات من اجل المحافظه علي المشاهد الذي يمل من كثرت الفواصل الاعلانية وطولها ويتم تقليل حجم تلك الفواصل من خلال تقليل عدد الرعاة والمساهمين بالقناة . تردد قناة اون تى فى بلس

    اما باقية مجموعه قنوات اون تي في ستظل محافظه علي الطابع الاخباري لها من تقديمها لعدد من البرامج التي تهتم بالشان الداخلي المصري وتعتبر مجموعه قنوات اون من افضل القنوات المصرية الخاصة التي تحظي بنسب مشاهده عاليه منذ اطلاقها عام 2008 وتضم نخبة مميزة من الاعلاميين المصريين .

    تردد قناة اون تي في بلس علي القمر الصناعي المصري النايل سات :-

    التردد 12380 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 5/6 . تردد قناة اون تى فى بلس
يعمل...
X