إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء 31/8/2016 بالمصنعية وأسعار الذهب بمحلات الصاغة في طري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء 31/8/2016 بالمصنعية وأسعار الذهب بمحلات الصاغة في طري

    سعر الذهب اليوم فى مصر سعر الذهب اليوم في مصر، حيث حافظ سعر الذهب على أسعار الأمس واستقر عيار 18 عند 396 جنيه، واستقر السعر العالمي لأوقية الذهب عند 1320 دولار أمريكي، بعد افتتاح البورصة العالمية.

    سعر الذهب اليوم فى مصر من جانبه قال عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة، أن سعر الدولار في السوق السوداء، هو المتحكم الرئيسي في أسعار الذهب، وقال أيضا أن سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء يتأثر بالسوق الموازية، التي تعتبر المكان الوحيد للمصنعين لتوفير الدولارات، ومازال الذهب في تغير مستمر وسنتابع ما ستسفر عنه الأيام القادمة من تغيرات في الأسعار. سعر الذهب اليوم فى مصر

    سعر الذهب اليوم فى مصر ويواصل المعدن الأصفر ارتفاعه في محلات الصاغة، وأكد التجار على وجود ركود شديد في مبيعات الذهب، رغم ظهور عيار 14 الجديد الذي يتميز عن غيرة بكثرة أشكاله، وتوجد حالة من عدم الاستقرار تواجه سوق المعدن الأصفر في مصر، بسبب التحديات الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

    سعر الذهب اليوم فى مصر وقال عضو اللجنة النقدية أن سعر الفائدة الأمريكية سيرتفع قبل نهاية العام، ويعاني سعر الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة التغير الدائم، حيث استمرت أسعار الذهب اليوم في مصر في الارتفاع مرة أخرى بسبب العلاقة بين سعر الذهب اليوم وأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء.

    سعر الذهب اليوم فى مصر سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء 31/8/2016
    واصلت أسعار الذهب في مصر استقرارها في سوق الذهب ومحلات الصاغة، وقال تجار الذهب أن الارتفاع في قيمة الذهب يبشر بعودة النشاط في محلات الصاغة مرة أخرى، ووجود حالة من الركود في أسعار المعدن النفيس في مصر نتيجة ضعف السيولة المادية مع الارتفاعات المتكررة في الأسعار.

    سعر الذهب عيار 18: 396 جنيه.
    سعر الذهب عيار 21: 462 جنيه.
    سعر الذهب عيار 24: 528 جنيه.
    سعر الجنيه الذهب: 3696 جنيه.
    سعر أوقية الذهب: 1320 دولار.
    اقرأ أيضا:

    سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر يقترب من 13 جنيه (متابعة مميزة ومستمرة) سعر الذهب اليوم فى مصر

    أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية
    وتشهد أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية، ارتفاعا في سعر جرام الذهب للعيارات المختلفة والجنيه الذهب، وتجدر الإشارة إلى أن على كل جرام ذهب يتم احتساب دمغة ومصنعية، مما يرفع أسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات عن الأسعار المذكورة، ولكن تظل توقعات أسعار الذهب اليوم في مصر مرتبطة بالدولار.

    ومن المعروف أن سعر الذهب اليوم في مصر يرتبط بالعملة الأمريكية، حيث يقوم تجار محلات الصاغة بتحديد سعر الذهب للعيارات المختلفة طبقا لسعر الدولار في السوق السوداء وليس البنوك مما يرفع كثيرا قيمة بيع المعدن، ويؤدي إلى شلل بمحلات الصاغة، وعزوف الشباب عن شراء الشبكة. سعر الذهب اليوم فى مصر
يعمل...
X