إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسائل تهنئة عيد الاضحى 2016 & مسجات كلمات عبارات تهاني ٢٠١٦ 1437

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسائل تهنئة عيد الاضحى 2016 & مسجات كلمات عبارات تهاني ٢٠١٦ 1437

    رسائل عيد الاضحى أحلى وأجمل رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، كلمات وعبارات تهاني ومعايدة لكل المسلمين في هذه الأوقات الجميلة، التى ننتظرها من العام إلى العام، ندعو اللع عز وجل أن يغفر لنا ذنوبنا ويتقبل أعمالنا.

    رسائل عيد الاضحى لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك، رسائل تهنئة ومسجات تهاني عيد الاضحى المبارك 2016، عبارات وكلمات نرددها أثناء مناسك الحج لها تأثير قوي على قلوبنا ندعو الله أن يتقبل من كل الحجاج، ويعودون مغفور لهم ذنوبهم ٢٠١٦. رسائل عيد الاضحى

    رسائل عيد الاضحى تحديث الأحد 11-9-2016: فى الساعات الأولى قبل صلاة عيد الاضحى نقدم لأعزائنا بجريدة “عيون مصر” باقة متنوعة لكل الحبايب زوارنا اجمل رسائل تهنئة بعيد الاضحى 2016.. مسجات كلمات عبارات معايدة بمناسبة حلول العيد 1437.

    أجمل وأحلى التكبيرات يرددها المسلمين فى كل مكان ليس الحجاج فقط بل داخل المنازل ايضا وفى الساحات، مع قدوم عيد الاضحى المبارك نرسل لكم أجمل وأرقى وأفضل رسائل الموبيل مسجات تهنئة تهانى لعيد الأضحي وكل سنة وانتم طيبين وعيد سعيد على جميع المسلمين فى كل مكان “لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك”.

    رسائل عيد الاضحى تحديث الأربعاء 7 سبتمبر 2016، وقفة عرفة 9 ذى الحجة، نستعرض لكم فى هذا اليوم العظيم أجمل وأرقي رسائل ومسجات وكلمات وعبارات بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، تهنئة معايدة تهانى للعيد، لكل حبيب أو قريب أو صديق أو خطيب أو صاحب.

    يشتاق الفتيات والشباب على الانترنت لقراءة عدد كبير من رسائل ومسجات عبارات كلمات قصيرة تهنئة تهاني معايدة بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك 2016 أعاده الله علينا وعلى جميع المسلمين بالخير واليمن وبالبركات، هنقدملكم عبر جريدة “عيون مصر” باقة متنوعة من أجمل الرسايل sms للموبايل الجوال لإرسالها لكل أصحابك وأصدقائك وكل حبايبك. رسائل عيد الاضحى

    رسائل عيد الاضحى ويوافق يوم وقفة عرفة يوم السبت 11 سبتمبر وأول أيام عيد الاضحى المبارك 12 الأحد العاشر من ذى الحجة، ويبدأ شباب الفيسبوك فى ارسال كلمات وعبارات ومسجات ورسائل الموبيل تهاني للعيد، وغالبا ما تكون كوميدية مضحكة تناسب أجواء وفرحة الاحتفال بالعيد، وهناك مجموعة أخرى يفضلون تقديم هدايا رمزية بسيطة تعبيرا عن الحب للطرف الآخر سواء صديق او زوج أو حبيب.

    ويدرك العرب مدى فرحة الاطفال فى هذا اليوم الجميل، فبعد ذبح خروف العيد، وأكل اللحمة والفتة وكل أصناف وأطباق الشهية التى يحضرها أمهات وسيدات المنزل، يبدأ الذهاب إلى الحدائق والمنتزهات، بحثا عن الهواء النقي الجميل، إلا أن حرارة الجو وأشعة الشمس الساخنة قد تعوق فسحة العيد، وسنجد الكثير سيقتصر فى الأيام الأولى على زيارة الأهل وإعطاء العيدية للاولاد والبنات. رسائل عيد الاضحى
يعمل...
X