إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة فى منافسات الدورى العام.. تعرف عليه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة فى منافسات الدورى العام.. تعرف عليه

    موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة يترقب الكثيرون موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة، بشغف شديد، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى العام. موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة وتقام مباراة الأهلى ووادى دجلة، يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الجارى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى.

    موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة موعد مباراة الأهلى الودية مع "شيكو" الجدير بالذكر أن النادى الأهلى يخوض مباراة ودية أمام فريق شيكو - أحد فرق الدرجة الثالثة بمحافظة المنصورة - الذى يقوده علاء إبراهيم نجم الأهلى السابق، فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصر غد الأحد. الهدف من مباراة الأهلى الودية أمام فريق شيكو وتأتى مباراة الأهلى الودية للاطمئنان على حالة اللاعبين استعدادا لمباراة الأهلى ووادى دجلة، التى من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل. كان النادى الأهلى نجح فى الفوز على الإسماعيلى بهدف دون مقابل فى افتتاح الدورى، ثم تمكن من هزيمة المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية. موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة

    موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة القادمة في مباريات الدوري المصري هذا الموسم : موعد مباراة الاهلي القادمة تم تحديد موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة القادمة، في جدول مباريات الدوري المصري ضمن الاسبوع الثالث، حيث سوف تكون فرصة المارد الأحمر من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي، والوصول إلى النقطة التاسعة له هذا الموسم، أما فريق وادي دجلة فيخوض موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، فيبحث على خلق المفاجأة وتحقيق النقاط الثلاثة، وذلك عن طريق الإطاحة بالمارد الأحمر وحامل لقب درع الدوري المصري الموسم الماضي.

    موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة القادمة، سوف يكون يوم الاربعاء 28 سبتمبر 2016 الجاري، وذلك إبتداءا من الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي الساعة 22.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والذي يوافق الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش العالمي، اللقاء سوف يجمع الفريقين على أرضية إستاد بترو سبورت في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يتم إجراء مباريات الاهلي في الدوري المصري هذا الموسم.

    أما قائمة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووادي دجلة القادمة مباشرة، فسوف تكون هي القنوات الناقلة للدوري المصري 2016-2017 هذا الموسم، حيث سوف تتمكن الجماهير المصرية من متابعة اللقاء، وجميع جماهير المارد الأحمر بصفة خاصة، من خلال شاشة قناة اون تي في سبورت الرياضية المصرية، وايضا من خلال قناة dmc sport المصرية التي ظهرت في الشهر الماضي، من أجل تغطية مشاهدة مباريات الدوري المصري هذا الموسم، وسوف يذاع ايضا موعد مباراة الاهلي ودجلة القادمة على قناة نايل سبورت المصرية، وعلى القناة المصرية الثانية الأرضية.

    موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة وقبل موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة القادمة، نود الإشارة إلى أن المارد الأحمر قد أجرى مباراتين في مباريات الدوري المصري هذا الموسم، حيث حقق الفوز في الأسبوع الأول على حساب النادي الإسماعيلي بهدف مقابل صفر، وفي مباريات الاسبوع الثاني فاز كذلك على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل صفر، ويتمكن من الوصول إلى المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، ويتوفر في رصيده على 6 نقاط كاملة، أما فريق وادي دجلة فيخوض موعد مباراة الاهلي القادمة، بعد أن لعب مواجهة واحدة فقط، وكانت ضد فريق بتروجيت في الاسبوع الأول، وتعرض فيها للخسارة بهدف مقابل صفر.

    موعد مباريات الاسبوع الثالث للدورى .. موعد مباراة الاهلى ودجلة ومباراة الزمالك والتعدين القادمة احتدمت المنافسة فى بداية الدورى فقد فاز الاهلى فى ثانى مبارياته وعاد الاسماعيلى للفوز فالاهلى فاز على المقاولين العرب 2-0 والاسماعيلى فاز على الانتاج 1-0 وكذالك فاز طنطا على اسوان ،وعلى الفور بداء البحث عن فعاليات الاسبوع الثالث حيث من المنتظر عودة الزمالك للظهور فى هذا الاسبوع فى مباراة يوم الخميس مع النصر للتعدين فى اول ظهور للزمالك فى هذا الموسم وستكون المباراة يوم الخميس الساعة 8 مساء ،وكذالك فالقطب الاخر وحامل اللقب فريق الاهلى سيلعب يوم الاربعاء فى لقاء نارى حيث يلتقى فى الناسعة الاهلى مع وادى دجلة . موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة

    موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة ومن جهة اخرى فقد انتهت مباريات الأسبوع الثانى من الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2016 – 2017 ، ولم تشهد نتائج مباريات هذا الأسبوع أى مفاجآت ،حيث جاءفوز طنطا على أسوان 1-صفر، وفوز الإسماعيلى على الانتاج الحربى 1-صفر، وفوز الأهلى على المقاولون العرب 2-صفر، وتعادل الداخلية مع بتروجيت 1-1، وتعادل إنبى مع الشرقية 2-2 ، وفوز المصرى البورسعيدى على النصر للتعدين 2-صفر، وفوز وادى دجلة على الاتحاد السكندرى 1-صفر، وفوز سموحة على مصر للمقاصة 2-صفر.

    جدول ترتيب الدورى المصرى بعد نهاية مباريات الأسبوع الثانى

    وفى ترتيب الجدول بعد انتهاء الجولة الثانية حيث يتصدر قمة الدورى بعد مباريات الأسبوع الثانى فريق سموحة برصيد 6 نقاط، يليه النادى الأهلى برصيد 6 نقاط أيضاً، ثم فى المركز الثالث إنبى برصيد 4 نقاط، ثم بتروجيت بنفس الرصيد 4 نقاط، وفى المركز الخامس مصر للمقاصة 3 نقاط، ثم الاتحاد السكندرى 3 نقاط، والمصرى 3 نقاط، وطلائع الجيش 3 نقاط، ثم أسوان 3 نقاط، ثم الإسماعيلى 3 نقاط، ثم وادى دجلة 3 نقاط، ثم طنطا 3 نقاط، ثم الشرقية نقطة واحدة، والداخلية نقطة واحدة، ثم الزمالك بدون رصيد، ثم الانتاج الحربى بدون رصيد، ثم المقاولون العرب بدون رصيد، ثم النصر للتعدين بدون رصيد. موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة
يعمل...
X