إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معهد التعاون بشبرا يبدأ تسجيل رغبات الطلاب حاملى الدبلومات الفنية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سوريا عشقي
    رد
    نقل للقسم المناسب

    اترك تعليق:


  • معهد التعاون بشبرا يبدأ تسجيل رغبات الطلاب حاملى الدبلومات الفنية

    استدعى القائمون على معامل التنسيق المركزى بمعهد الدراسات والبحوث الإحصائية بجامعة القاهرة، اليوم، أفراد الأمن الإدارى التابعين لجامعة القاهرة، وذلك بعد نشوب مشادات بينهم وبين عدد من طلاب الدبلومات الفنية لمحاولتهم إثارة الشغب والتعدى على الموظفين، خلال تنسيق الرغبات بسبب كثافة الأعداد. وقال الدكتور سيد مشعال السيد، مسئول مكتب التنسيق الإلكترونى بالمعمل

    إن طلاب الشهادات الفنية يرفضون الإنصياع للتعليمات والانتظار لحين مجىء موعد دخولهم لتسجيل الرغبات، وهو ما تسبب فى نشوب مشادة كلامية بينهم وبين عدد من القائمين على المعمل. وأضاف "مشعال"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنهم اضطروا إلى استدعاء أفراد الأمن الإدارى التابعين للجامعة للسيطرة على الاوضاع، خاصة أن هؤلاء الطلاب يتوافدون فى مجموعات، مؤكداً أن الأمن الإدارى منع هؤلاء الطلاب من أحداث شغب وسيطر على الأوضاع. وأكد مشعال

    أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم منذ فتح معامل التنسيق وحتى الآن بلغ 600 طالب وطالبة، مؤكداً أن المعمل المركزى بمعدل 50 حاسبا يستقبل طلاب الشهادات الفنية وطلاب الثانوية العامة الذين يرغبون فى إجراء تحويلات تقليل الاغتراب.

    بدأ منذ قليل توافد الطلاب حاملى تنسيق الدبلومات الفنية بمعهد التعاون بمنطقة شبرا، وذلك تزامناً مع اليوم الأول لفتح باب التنسيق امام الطلاب للالتحاق بالمعاهد الفنية.
    وفى السياق ذاته، اعرب الطلاب عن بالغ تقديرهم لوزير التعليم الفنى بقرار الكشف عن المخدرات للطلاب كشرط للالتحاق والقبول لهذا العام.
يعمل...
X