إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الترجمة الالية وما هي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الترجمة الالية وما هي

    تدور الترجمة الآلية ، والمعروفة أيضًا باسم الترجمة الآلية (MT) ، حول استخدام الكمبيوتر للترجمة من لغة واحدة (المصدر) إلى لغة ثانية (الهدف).

    يمكن أن تنتج أحدث مراحل تطوير تكنولوجيا الترجمة الآلية ، وهي الترجمة الآلية العصبية ، نصًا يمكن استخدامه في العديد من السياقات ولكن لا يزال يفتقر إلى الجودة التي لا تشوبها شائبة - إذا كنت قد استخدمت الترجمة من Google ، فربما لاحظت تحسنًا في الجودة في السنوات الأخيرة.

    لذلك إذا كنت ترغب في ترجمة موقع الويب الخاص بك تلقائيًا ، فيمكنك وضع نص المصدر من خلال تطبيق ترجمة تلقائي والحصول على نتيجة أولية ، ولكنها لن تكون مثالية على الأرجح. قد تتمكن من استخدام الترجمة من Google للحصول على نص والحصول على شيء مفهوم ، ولكن لن تكون الجودة كافية للنشر أو النشر على موقع الويب الخاص بك - بالإضافة إلى وجود العديد من المهام المصاحبة الأخرى. هذه في عالم الترجمة الآلية.
    هل تختلف الترجمة الآلية عن الترجمة الآلية؟
    تخيل أحد أجهزة الكمبيوتر الأولى في لعبة الشطرنج: The Turk الشهير ، وهو إنسان آلي تم إنشاؤه في أواخر القرن الثامن عشر. سوف تقوم أجهزة الكمبيوتر الحديثة في لعبة الشطرنج ببصق الحركة التالية بشكل غير رسمي على الشاشة. كان الترك يرتدي رداءًا وعمامة عثمانيًا ، ويدخن أنبوبًا طويلًا ، ويحرك القطع على لوح حقيقي من أجلك لأن أعماله الميكانيكية الغامضة تحسب الاختلافات. سيؤدي ذلك أيضًا إلى إزالة القطع من اللوحة إذا حاولت الغش. لقد حصلت على تجربة شطرنج حقيقية مع الترك.

    وبالمثل ، هناك ما هو أكثر من الترجمة الآلية أكثر من الترجمة الآلية ، وهو ما يعادل منحك الخطوة التالية. هناك فرق بين كمبيوتر يقول "0-0" أو "d4" ورؤية القطع الفعلية تتحرك ، خاصة بالنسبة للمستخدم النهائي. سيحتوي موقع الويب الخاص بك على نصوص ، وروابط ، وصور ، وتصميم خاص ، وربما حتى مقاطع فيديو ، وهناك ما هو أكثر من أتمتة الترجمة من مجرد إطعامها من خلال تطبيق ترجمة تلقائي.
    الترجمة الالية تعتمد بشكل اساسي على التطبيقات مثل جوجل والتي يقوم عليها احد المبرمجيين في الشركات مثل Talent Supplier

  • #2
    في Talent Supplier نحاول نقوم بعمل برامج كثيرة تساعد الناس في عملها

    تعليق

    يعمل...
    X