إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل محاكي جيم لوب مجانا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل محاكي جيم لوب مجانا

    تحميل جيم لوب 7.1 الصيني

    Gameloop 7.1 Chinese gameloop هو الإصدار الصيني الرسمي لمحاكي Beta Gameloop الذي يدعم رسميًا لعبة PUBG الصينية ولعبة PUBG الكورية ،وظهر تحديث للمحاكي مؤخرًا ظهر فيه PUBG International رسميًا ،لكن تم حذفه من المتجر مرة أخرى .

    مميزات جيم لوب الصيني 7.1

    إذا كنت تريد لعب PUBG Mobile و Call of Duty على جهاز الكمبيوتر ،فعليك حقًا استخدام حلقة الألعاب الصينية. إنه أكثر ثباتًا من الإصدار العادي ،وله تقطيع أقل من المحاكي. 1



    يتيح لك عرض 90 إطارًا في الثانية ،إذا كانت شاشتك وجهازك يدعمان هذه الميزة.

    يمكنك تنزيل النسخة الكورية من PUBG مباشرة من المتجر ،لأنه تم الإعلان عن إطلاق اللعبة في عام 2010 ،ولم يتم إصدارها رسميًا حتى 4 مارس 2018 في كوريا الجنوبية.

    لا تحتاج إلى إعادة ضبط إعدادات لوحة المفاتيح ،فالمحاكي يتكيف تلقائيًا مع جهازك ويعرض وعناصر التحكم يتم ضبطها تلقائيًا. ويمكنك الضبط كما تريد ،وكذلك يتم ضبط إعدادات العرض والجودة على إمكانيات جهازك تلقائيًا.

    يدعم تشغيل اللعبة بسلاسة على HD و HDR

    يمكنك تشغيل التطبيقات والبرامج بإصدار أحدث من نظام التشغيل Android لأنه يعتمد على Android 7.1.

    لا يوجد محتالون بفضل ميزات الأمان والخصوصية التي تأتي بها المحاكيات ،مثل برامج الكشف عن الغش والتحديثات الأمنية.

    عادةً ما يكون أكثر ثباتًا من محاكي الإصدار التجريبي ونادر مقارنةً به واعتمادًا على إمكانيات جهازك ،هناك عطل أو عطل.

    يمكنك لعب PUBG بمعدل 60 إطارًا في الثانية (fps) بثبات حتى على الأجهزة الضعيفة دون الحاجة إلى بطاقة رسومات خارجية مع ضبط الرسومات على السلاسة أو التوازن.

    عيوب جيم لوب الصيني

    العيب الرئيسي لهذا المحاكي هو أنه لا يدعم لعبة PUBG رسميًا. ومع ذلك ،يمكنك تنزيل المحاكي من الموقع الرسمي وتثبيت PUBG مباشرة من متجر المحاكي ،وكذلك في حالة التحديث الكبير ،سيتعين عليك تنزيله من مصدر خارجي ،وقد تستغرق العملية بعض الوقت ،ولكن بالضغط على زر التثبيت ،سيكتمل. باستخدام المحاكي الجديد ،يمكنك تنزيل تحديثات اللعبة والتطبيقات بتنسيق apk بنقرة واحدة على الماوس.

    جيم لوب
يعمل...
X