إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنزيل متصفح hao 123 مجانا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنزيل متصفح hao 123 مجانا

    معلومات حول برنامج دليل موقع Hao 123:

    برنامج hao 123 أو متصفح hao 123 هو عبارة عن دليل للمواقع العربية والأجنبية من أجل تسهيل عملية البحث لجميع مستخدمي الإنترنت ،حيث يحتوي شريط أدوات How 123 باللغة العربية على العديد من المواقع العربية والأجنبية المختلفة التي يستخدمها مستخدمي الإنترنت." هذه المواقع الإخبارية ومواقع البرامج ومواقع الألعاب والمواقع التعليمية ،بالإضافة إلى ذلك ،فهي تهتم بجميع المستخدمين في بلدانهم المختلفة ،حيث تخصص متصفحًا ثابتًا لكل دولة مثل المملكة العربية السعودية ومصر والكويت وقطر. والإمارات العربية المتحدة مما أدى إلى زيادة شعبية متصفح Ar.hao123 الجديد 2019 الشامل ليصبح البرنامج الأول في العالم من هذه المنطقة. يتضمن شريط الأدوات أيضًا العديد من الميزات المفيدة حيث يمكنك تنزيل الصفحة الرئيسية لشريط الأدوات العربي ويمكنك استخدام هذا البرنامج على الكمبيوتر المحمول وجهاز كمبيوتر سطح المكتب ونظام Android.

    يمكن اعتبار دليل الموقع أو 123 كيف يمكن اعتبار موقع الويب من أفضل المواقع وأكثرها شهرة من حيث الاستخدام بين مستخدمي الإنترنت. يستخدم معظمهم دليل الموقع أو موقع 123 كيف للبحث عن معلومات أو مقالات قد تكون مفيدة أو ذات صلة بهم ،ولكنه لا يشمل فقط المعلومات والمقالات المتعلقة بالتكنولوجيا.

    مميزات متصفح Hao 123 بالعربي: - - - - - - - - - - - - -

    صفحة رئيسية شاملة جميع المواقع العربية.

    يحتوي على جميع المواقع الإخبارية ومواقع البرامج المجانية وغيرها.

    يدعم أكثر من 30 لغة.

    يعمل على جميع متصفحات الويب المختلفة مثل Firefox و Google Chrome.

    يدعم جميع أنظمة الكمبيوتر مثل Windows 7 و Windows 10 و Windows 8.1.

    قم بتنزيل وتثبيت برنامج دليل مواقع الويب المجاني.

    يعد hao 123 أو hao123 أحد أقوى البرامج التي تم إطلاقها على الإطلاق للعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. تم إطلاق برنامج hao123 من قبل شركة Baidu الصينية العالمية التي تمتلك عدة برامج في جميع المجالات مثل Baidu Spark Browser وغيرها.

    تم إطلاق برنامج Hao123 في عام 1999 ،وحظي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ،وخاصة في العالم العربي.



    تم إعداد نسخ لكل دولة في الدول العربية على حدة مثل (مصر / السعودية / الإمارات / الكويت / الجزائر / المغرب / ... والمزيد من الدول العربية).
    تنزيل البرنامج
    دليل المواقع العربية المتصفح هاو 123 منــــتـــــــــدى الكمبــــــيوتر والانتـــــرنــــــيت
يعمل...
X