إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كورة اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والباطن اليوم في كأس سمو ولي العهد 2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كورة اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والباطن اليوم في كأس سمو ولي العهد 2017

    تُجرى اليوم السبت مباراتان ضمن دور بث مباشر مباراة الشباب والباطن
    الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد للمحترفين لكرة القدم، الذي انطلقت منافساته أمس الأول الخميس بمباراة أحد والفتح، والتي انتهت بفوز الفتح بضربات الترجيح.
    ويحل فريق التعاون الأول لكرة القدم في المباراة الأولى ضيفًا على نظيره الفيحاء عند الساعة الـ 6:50 مساءًا في ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز في المجمعة، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا الباطن والشباب عند الساعة الـ 8:05 مساءًا في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز في العاصمة الرياض.
    بث مباشر مباراة الشباب والباطن




    الفيحاء والتعاون
    يسعى فريق الفيحاء اليوم بقيادة الروماني كوستانتين جالكا مدرب الفريق، إلى إثبات وجوده على الساحة بعد خيبة الأمل التي مني بها بعد هزيمته في الجولتين الأولى والثانية من الدوري السعودي للمحترفين، أمام الهلال والاتحاد، على عكس ما كان متوقعًا بعد الصفقات المدوّية التي أبرمتها إدارة النادي في فترة الانتقالات الصيفية.
    بث مباشر مباراة الشباب والباطن


    وفي المقابل، يطمح التعاون إلى تجاوز عقبة الفيحاء، والوصول إلى دور الثمانية بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق، وتكرار المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق معه الموسم قبل الماضي.
    يذكر أن الفريق الفائز من التعاون والفيحاء، سيقابل على ملعبه الفائز من مباراة فريقي القادسية والهلال، والتي ستُجرى يوم الإثنين الموافق الـ 30 من أكتوبر المقبل في الراكة.
    بث مباشر مباراة الشباب والباطن


    الشباب والباطن
    وفي الرياض، ستشهد مواجهة الباطن والشباب اليوم صراعًا محتدمًا، حيث يطمح الباطن، متصدر دوري المحترفين، إلى إقصاء الشباب من المسابقة، وتأكيد جدارته بتربعه على القمة بقيادة البرتغالي خواكيم ماتشادو مدرب الفريق.
    وفي الجانب الآخر، ستواجه كتيبة المدرب الوطني سامي الجابر، وبقيادة المهاجم ناصر الشمراني العائد إلى الشباب تحديًا كبيرًا ومهمة صعبة لإعادة الفريق إلى طريق البطولات الغائب عنها منذ ثلاثة مواسم.
    وفي ربع النهائي، سيلتقي الفائز من الشباب والباطن مع فريق النصر الذي انتقل إلى اللعب في دور الثمانية مباشرةً، بوصفه وصيف النسخة
    بث مباشر مباراة الشباب والباطن


    الماضية.مباريات مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم تلعب مساء اليوم السبت مواجهتان ضمن دور الستة عشر والتي انطلقت يوم الخميس الماضي، وسيتعين على التعاون الذهاب للمجمعة لملاقاة الفيحاء في أولى المواجهات فيما يستقبل الشباب نظيره الباطن في الرياض.
    الفيحاء × التعاون
    على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي الفيحاء مع التعاون في بروفة أولية للقاء الفريقين في الدوري الأسبوع المقبل، وسيحاول كل منهما الظفر بورقة التأهل بث مباشر الشباب والباطن
    والخروج بأكبر المكاسب من المباراة بالأخص الفيحاء الذي سيحاول الدخول يريد نفض غبار الخسارة الكبيرة من الاتحاد في الدوري ومحاولة تصحيح الأخطاء التي وقعت ولا سيما وأنه بلا نقاط في الدوري حتى الآن، وربما يشرك مدرب الفريق بعض العناصر لمنحهم الفرصة، فيما يدخل التعاون بوضع أفضل بصفته من الفرق التي لها وزن فني ثقيل ويسعى للمنافسة على لقب البطولة وأمضي قدماً فيها، ولعب الفريق مواجهتين في الدوري فاز في الأولى وخسر في الثانية ويقدم مستويات رائعة يريد أن يؤكدها بخطف ورقة التأهل.
    الشباب × الباطن
    يلا شوت مباراة الشباب والباطن بث مباشر


    وفي الرياض وعلى أستاد الملك فهد الدولي بالرياض يحل الباطن ضيفاً ثقيلاً على الشباب في مواجهة ستكون صعبة للغاية على الفريقين، فالفريق الشبابي الذي استعاد عافيته مبكراً في الدوري بفوزه الكبير على القادسية في الجولة الثانية يأمل في مواصلة نفس العطاء وفرض كلمته ومواصلة مشواره في البطولة للمنافسة على لقبها، أمام الفريق البطناوي فخالف كل التوقعات واعتلى قمة ترتيب بث مباشر الشباب والباطن
    الدوري بعد فوزين ومستوى أكثر من رائع، ويسعى لأن يؤكد للجميع أحقيته بصدارة الدوري والوصول لدور الثمانية أملاً في المنافسة على اللقب في ظل الأداء الرفيع الذي قدمه الفريق. تدريبات فريق الشباب استعداداً لمواجهة الباطن اليوم («الشرق الأوسط») - الباطن يتطلع إلى خطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس ولي العهد («الشرق الأوسط»)
    الرياض: فهد العيسى ومهند المحرج
    تستكمل، مساء اليوم (السبت)، منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد، التي انطلقت مساء يوم الخميس بث مباشر الشباب والباطن
    الماضي بلقاء يتيم بين أحد والفتح نجح من خلاله الأخير في تسجيل نفسه كأول الواصلين لربع نهائي البطولة بعد فوزه على صاحب الأرض عن طريق ركلات الترجيح.
    وتقام اليوم مواجهتان تجمع الأولى منها الفيحاء والتعاون على ملعب الملك سلمان بمدينة المجمعة، في الوقت الذي يستضيف فيه الشباب نظيره الباطن على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.بث مباشر الشباب والباطن


    وعادت عجلة منافسات كرة القدم المحلية ببطولة كأس ولي العهد بعد توقفها لفترة جاوزت العشرين يوماً نظير خوض المنتخب السعودي لمبارياته الأخيرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018، الذي نجح خلالها الأخضر السعودي بخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية إلى جوار اليابان.
    وتشهد منافسات البطولة تغييرات طفيفة في نظامها حيث سيتم تطبيق التغيير الرابع في الوقت الإضافي من المباراة، إضافة إلى وجود تسعة لاعبين في مقاعد البدلاء.بث مباشر الباطن والشباب


    وفي المجمعة يحتدم التنافس بين الفيحاء وضيفه التعاون على انتزاع بطاقة التأهل نحو دور الثمانية من البطولة، في ظل تميز الفريقين واستعداداتهم الجيدة لهذا الموسم بكثير من الصفقات الفنية المميزة على الصعيدين المحلي والأجنبي.
    ورغم خسارة فريق الفيحاء لأولى مبارياته في دوري المحترفين السعودي وذلك في الجولتين الأولى والثانية من أمام الهلال والاتحاد، فإن الفريق الذي يقوده المدرب الروماني جالكا أظهر بصمات فنية إيجابية تجعله مرشحاً للظهور بصورة إيجابية في موسمه الأول بين فرق الدرجة الممتازة.بث مباشر الباطن والشباب


    ويخوض مدرب الفيحاء مباراة ذات تحدٍّ خاص بينه وبين فريقه السابق التعاون الذي أشرف عليه في الموسم الماضي قبل أن يتم التوقيع مع المدرب البرتغالي غوميز الذي ما زال يحضر على رأس الجهاز الفني للفريق.
    من جهته يسعى فريق التعاون لمواصلة ظهوره المميز الذي يواكب حجم استعداداته الإيجابية لهذا العام، حيث أتم الفريق الأصفر عددا من الصفقات المميزة كان آخرها التعاقد مع مهاجم النصر السابق نايف هزازي، الذي سيكون أحد خيارات الفريق الأساسية هذا المساء في ظل إصابة المحترف السيراليوني الحاج كمارا.
    بث مباشر الباطن والشباب


    ويُتوَقَّع أن تظهر المباراة بندية خاصة وإثارة كبيرة بين الفريقين حيث يضم الفيحاء في صفوفه عدداً من الأسماء التي سبق لها تمثيل فريق التعاون لفترات سابقة، كعبد المجيد الرويلي وعبد الله كنو الذي انتقل هذا الصيف من التعاون.
    وفي العاصمة الرياض يتطلع فريق الشباب إلى مواصلة صحوته الفنية التي ظهر عليها قبل فترة التوقف بفوزه على القادسية برباعية أنعشت جماهير النادي، ومنحت الفريق مزيداً من الاستقرار في ظل تسرب الكثير من الأنباء حينها أن الإدارة ستتجه لإلغاء عقد المدرب الوطني سامي الجابر في حال خسارته تلك المواجهة.
    مباراة الشباب والباطن بث مباشر


    وعزز الشباب صفوفه بكثير من الصفقات لموسمه الجديد باحثا عن تعويض الفراغ الكبير الذي تشكل في الفريق بعد رحيل عدد من لاعبيه يتقدمهم ثنائي حراسة المرمى وليد عبد الله ومحمد العويس حيث تم التعاقد مع الحارس التونسي فاروق بن مصطفى. وتمثل صفقات الشباب الأخيرة أهمية كبيرة لسد كثير من الفراغات التي عاني منها الشباب في موسمه الماضي، حيث تم التعاقد مع المحترف العراقي سعد الأمير في محور الارتكاز إضافة إلى التوقيع مع المهاجم الدولي ناصر الشمراني الذي سيشكل إضافة فنية إلى جوار الجزائري محمد بن يطو.
    يلا شوت مباراة الشباب والباطن بث مباشر


    من جانبه، يتطلع فريق الباطن إلى مواصلة ظهوره المميز بعد اعتلائه صدارة دوري المحترفين السعودي إلى جوار نظيره الهلال بالرصيد النقطي ذاته للفريقين، إلا أن فارق الأهداف يصب لصالح الفريق السماوي الذي تجاوز الاتحاد على أرضه في جدة وكسب نظيره أحد في حفر الباطن.
    ويملك فريق الباطن الذي يقوده المدرب البرتغالي ماتشادو عددا من الأسماء المميزة يتقدمها الثلاثي البرازيلي اديسون تراباي ومواطنه جورج داسيلفا الشهير بجورجينهو إضافة إلى مواطنهم جوناثان بينتس. في المقابل، أنهى فريق الشباب استعداداته لمواجهة الباطن مساء اليوم السبت ضمن مباريات دور الـ32 من كأس ولي العهد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وشملت الحصة التدريبية التي أُجرِيَتالشاب والباطن بث مباشر أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي بقيادة المدرب الوطني سامي الجابر على مران ترفيهي اطمأنَّ خلالها الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه قبل انضمامهم للمعسكر استعداداً للمباراة.
    وكان المران استهل بتدريباته لياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقة (أخوان الفانو)، قبل إخضاع الجابر اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال اللقاء، وذلك بعد تقسيمه للاعبين لمجموعتين خاضتا مناورة كروية طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية، بينما شهد المران مشاركة المحترف العراقي سعد الأمير العائد من المشاركة مع منتخب الشاب والباطن بث مباشر بلاده.
يعمل...
X