إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اون لاين اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اون لاين اليوم

    ميعاد نقل مشاهدة مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر
    مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اون لاين رابط يوتيوب والقنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مباشر يلا شوت دوري ابطال اوروبا يلا شوت توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اون لاين رابط يوتيوب القنوات الناقلة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يلا شوت مباشر دوري ابطال اوروبا يلا شوت مباشر موعد متابعة مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم الثلاثاء 26/9/2017 , الاسطورة مباشر توقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اون لاين .تابع لايف القنوات الناقلة ,دوري ابطال اوروبا تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء صوب المانيا لمتابعة القمة الكروية التي تجمع بين حامل لقب ابطال اوروبا ريال مدريد وعنيدة بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة يبحث فيها ريال مدريد الإسباني، عن فك العقدة التي لازمته في زياراته السابقة الى ملعب “سيغنال مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر
    إيدونا بارك”، عندما يحل صيفا ثقيلا اليوم الثلاثاء على بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.


    وعانى ريال الذي زار دورتموند في ست مناسبات سابقة، عانى من تحقيق أي فوز على ملعب النادي الالماني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر
    حيث تعادل في ثلاث وخسر مثلها، أبرزها في نصف النهائي عام 2013 حين أذل بنتيجة 1-4 .يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر اون لاين رابط يوتيوب يدخل ريال مدريد مباراة بروسيا الليلة باحثا عن الفوز الثاني له في المسابقة لضمان صدارته للمجموعة في حين يبحث النادي الالماني في لقاء اليوم امام ريال مدريد الى حصد اول ثلاث نقاط له في المنافسة , وتحضر دورتموند بشكل جيد لاستضافة رونالدو ورفاقه في فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بفوزه الكبير على بوروسيا مونشنغلادباخ 6-1 في الدوري المحلي يوم السبت بفضل ثلاثية للغابوني بيار ايميريك اوباميانغ الذي رفع رصيده إلى 8 أهداف في 6 مباريات.
    ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر


    ويتصدر ريال مدريد المجموعة بثلاث نقاط وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه توتنهام الانجليزي الا ان النادي الملكي يتصدر بفارق الاهداف بينما بقي النادي الالماني دورتموند الى جوار أبويل نيقوسيا القبرصي بدون نقاط


    وتعتبر هذه المرة الخامسة في آخر ست سنوات يلتقي بروسيا دورتموند وريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقين منذ 2012 حتى الآن في جميع البطولات ما عدا نسخة 2015، وتنوعت المواجهات بين الفريقين بين دور المجموعات والدور ربع النهائي والدور نصف النهائي.


    القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الثلاثاء 26/9/2017
    ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر


    بخصوص قنوات تذيع مباراة الريال ودورتموند فسوف تذيع المباراة قناة bein sport HD 1 وسوف يكون المعلق على المباراة المعلق الرياضى الكابتن عصام الشوالى، وستقدم القناة الاستوديو التحليلى للمباراة وباقى مباريات المجموعات يوم الثلاثاء بمجموع ثمانية مباريات..


    موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الثلاثاء 26/9/2017


    تنطلق مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الثلاثاء مباشر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم. في المباراة التي يحتضنها ملعب “سيغنال إيدونا بارك الالماني ,وسيطلق حكم مباراة ريال مدريد ودورتموند صافرة البداية مباشرة عند الساعة 9.45 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر, الساعة 10.45 مساء بتوقيت دبى, ال8.45 مساء بتوقيت مصر.


    مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم بث مباشر
    ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر


    في العادة إن كان عنوان مباراة ما ريال مدريد ودورتموند فيعني ذلك أنها قمة كروية لاتفوّت بصرف النظر عن متاهات الحسابات، أما إن نظرنا للوضع الراهن للفريقين فإن أهميّة اللقاء قد زادت لأسباب عديدة ومتابعتها أصبحت أكثر تشويقاً من أي لقاء آخر.
    بطبيعة الحال، فإن ريال مدريد يستحوذ دوماً على حصة الأسد في أي متابعة، ونظراً لدائرة القلق المحيطة بالقلعة البيضاء في ظل التقهقر الفني المحلي فالملتزمون مدريدياً والمحبذون الظرفيون تبعاً للمتغيرات، سيحتشدون سوية أملاً بدحر المارد الألماني الاصفر المنتشي محلياً، عسى وعلّ ينسحب ذلك (إن تحقق) على محليات ريال مدريد المخيبة.
    اعتلالات ريال وتشخيص زيدان
    بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند


    إذا الجميع على يقين أن حامل اللقب في آخر عامين ليس على ما يرام، والتشخيص متعذر أقله من طرفنا كون حكيم الفريق زيدان لا يرى علّة حقيقية وهو على حد قوله متيقن أن المشوار الطويل سيظهر ريال الحقيقي.
    يحتل الملكي المركز الخامس في الدوري المحلي برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادل وخسارة، وهي مباريات أظهرت ضعف مدريدي واضح في فعالية التهديف وخط دفاع هش يعبره كل من شاء حتى ديبورتيفو الافيس الفخور أن هدفه الوحيد هذا الموسم في ست مباريات دونه في نافاس !
    ظن الجميع ان الدواء يكمن في عودة رونالدو، إلا ان الجولتين الخامسة والسادسة كشفتا أن الدون ليس الا ظلاً لما هو حقيقة عليه، وما تسديداته الـ18 الخائبة الا دليلاً على ان البرتغالي ما زال في طور البحث عن الذات.
    طبعاً زيدان ما زال مبتسما وهادئا تماماً امام الكاميرات الباحثة عن أجوبة ولا نعرف حقيقة إن كان ذلك جزءاً من دهائه ومواهبه أم أنه حقيقة مطمئن لوضع فريقه الراهن ومستقبله في آن.بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند


    على الضفة المقابلة يبدو أن دورتموند الجولة الثانية لن يكون هو ذاته من رأيناه في الظهور الاول في لندن، ففريق الهولندي بيتر بوش حقق نتائج مذهلة بعد مباراة توتنهام، يكفي القول إنه سجل 14 هدفاً في ثلاث مباريات آخرها سداسية منذ يومين في شباك بوروسيا مونشنغلادباخ وتمكن من تصدر الدوري بفارق نقطتين عن هوفنهايم الثاني وثلاثة عن بايرن الثالث.
    ويعيش مهاجمه الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ في أفضل حالاته وهو يتصدر ترتيب هدافي الدوري المحلي بثمانية أهداف منها هاتريك في اللقاء الأخير امام مونشنغلادباخ.
    روابط مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر


    دورتموند vs ريال مدريد


    لن يسعف التاريخ ريال مدريد في مواجهة اليوم، فالفريقان وقعا سوية في أدوار مختلفة من دوري الأبطال ست مرات بدءاً من 1998، وتراوحت المباريات بين دور المجموعات أو الأدوار الٌإقصائية.
    تواجها إذا اثنتي عشرة مرة، فاز دورتموند 3 مرات مقابل 4، وتعادلا في خمس, سجل الفريق الألماني 16 هدفاً مقابل 18 لريال مدريد.
    ولم يسبق لريال مدريد أن عاد فائزا من دورتموند حيث في 6 لقاءات خسر ثلاث مرات وتعادل في مثلها. كما لم يحقق دورتموند الفوز في إسبانيا قط.
    آخر المواجهات كان في دور المجموعات الموسم الماضي فتبادلا التعادل بنفس النتيجة 2-2 ذهاباً وإياباً.

    أخبار ريال مدريد ودورتموند والتشكيلتان
    روابط مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر


    يفتقد دورتموند اليوم عددا من لاعبيه الأساسيين مثل اندري شورليه ورافاييل غيريرو ومارسل شميلتزر واريك دورم وسباستيان رودي بسبب الإصابة.
    كما يفتقد بيتر بوش الغائب منذ فترة طويلة ماركو رويس الذي يتعافى من إصابة في الركبة.
    من جهته يفتقد ريال مدريد مارسيلو وماتيو كوفاتشيتش وكريم بنزيمة للإصابة وتحوم الشكوك حول تبو هيرنانديز، فيما تضمنت لائحة العشرين توني كروس الذي عانى من إصابة عضلية طفيفة مؤخراً.بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم
    ويرجح ان يدفع زيدان بلاعب الوسط الشاب داني سيبايوس (21 عاماً) الذي سجل هدفي مباراة الافيس الاخيرة في الدوري وقد أثبت علو كعبه، وكذلك عودة مودريتش الذي لم يلعب في آخر مباراة.
    كما ينتظر عودة بايل اساسياً اما في الدفاع فالمتوقع التشكيل ذاته الذي واجه الافيس، أي إشراك ناتشو في مركز الظهير الأيسر إلى جانب راموس وفاران وكارفاخال.بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم
    أما من جهة دورتموند فينتظر أن نرى اوباميانغ إلى جانب يارمولنكو هجومياً وكذلك إشراك نوري شاهين وكاغاوا من بداية المباراة.
يعمل...
X