إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلا شوت مشاهدة مباراة سوريا واستراليا اليوم بث مباشر في الملحق الاسيوي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلا شوت مشاهدة مباراة سوريا واستراليا اليوم بث مباشر في الملحق الاسيوي

    مباراة بث مباشر مباراة سوريا واستراليا
    سوريا واستراليا اليوم الخميس في الملحق الأسيوي: كل ما يبحث عليه الشعب السوري والجالية السورية في كل أنحاء العالم، هو موعد وتوقيت مباراة سوريا واستراليا في مباراة الملحق الأسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي والذي يؤهل بشكل مباشر إلى مونديال روسيا 2018، لذلك سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير على نجوم مصرية، تفاصيل متابعة مباراة الملحق الأسيوي بين سوريا واستراليا وذلك في مباراة الذهاب، كما سنتابع معكم كل القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السوري واستراليا مباشرة، في المواجهة التي يبحث من خلالها رجل سوريا على تحقيق حلم الشعب السوري والعربي، وهو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة المحلق في لقاء الذهاب، من أجل خوض مباراة الإياب بمعنويات مرتفعة في ظل البحث على تحقيق حلم التأهل إلى مونديال روسيا 2018 الصيف القادم.
    بث مباشر مباراة سوريا واستراليا





    موعد مباراة سوريا واستراليا اليوم الخميس 5-10-2017
    حيث ميعاد وموعد إجراء مباراة سوريا واستراليا في مباراة الذهاب من الملحق الأسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي، سيكون يوم الخميس الموافق ل 5 أكتوبر 2017، كما تما الإعلان عن ذلك من طرف الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، فما توقيت انطلاق مشاهدة مباراة سوريا مباشرة واستراليا، سيكون ابتداء من الساعة الثانية عشر والنصف زولا بتوقيت جرينتش ولندن العالمي، والذي يوازي الساعة الثانية والنصف زولا بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الساعة الثالثة والدقيقة الثلاثون بتوقيت سوريا المحلي، وهو نفس توقيت السعودية وقطر، وفي تمام الرابعة عصرا والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
    بث مباشر سوريا واستراليا




    القنوات الناقلة لمباراة سوريا واستراليا مباشرة
    فما يخص القنوات الناقلة، والتي ستعرض متابعة لعبة المنتخب السوري والمنتخب الأسترالي مباشر، ستكون كما هي العادة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وهي من القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم في أسيا حصريا باللغة العرية، وستكون متابعة مباراة سوريا مباشر على قناة بي إن سبورت HD 1، وسيكون من خلالها في التعليق على اللقاء المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي، فما القناة الثانية الناقلة لمباراة سوريا يوم الخميس، ستكون هي قناة الكأس الرياضية HD 3، وسيتواجد من خلالها في التعليق على اللقاء المعلق خالد الحدي.
    بث مباشر سوريا واستراليا


    مباراة سوريا واستراليا في الملحق match syria and australia
    فقبل إجراء مباراة المحلق الأسيوي في الذهاب، كان المنتخب السوري، انهي مباريات دور المجموعات من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى المونديال في المركز الثالث من المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، حققها المنتخب الأحمر بعد أن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في ثلاثة مباريات، فما تعادل في أربعة مباريات، وانهزم في ثلاثة مناسبة.
    بث مباشر مباراة المنتخب السوري اليوم


    وفي المقابل يدخل منتخب استراليا مباراة سوريا في الملحق الأسيوي، بعد أن أنهى هو الأخر الدور الماضي من التصفيات في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسعة عشرة نقطة، حققها الأصفر الأسترالي، بعد أن تمكن من الفوز من خلال المباريات الماضية في خمسة مباريات والتعادل في أربعة، فما انهزم في المجموعة في مواجهة واحدة فقط.


    أخبار المنتخب السوري قبل مباراة أستراليا الخميس
    في ظل متابعة أخبار المنتخب السوري قبل مباراة أستراليا، حيث أعلن المدير الفني للمنتخب فادي دباس أن مواجهة المنتخب الأسترالي في لقاء الذهاب صعبة للغاية، وقال في تصريحات صحفية لموقع كورة الرياضي، أن ألاعبين جاهزون للمباراة، والتي نتوقعها أن تكون مثيرة وقوية، وهي بنسبة لنا مباراة حياة أو موت، فما أضاف أن غياب بعض اللاعبين يعتبر خسارة كبيرة للمنتخب في الفترة الحالية.
    بث مباشر مباراة المنتخب السوري اليوم


    وفي خبر أخر من أخبار المنتخب السوري قبل موعد مباراة اللحق الأسيوي، حيث سيطر التفاؤل على مران المنتخبي السوري قبل اللقاء، خصوصا أن اللاعبين يرغبون في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الخميس.كشفت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، عن إذاعة مباراة المنتخب السوري مع نظيرة الأسترالي، بدون تشفير.

    ويلتقي المنتخب السوري مع أستراليا، في الثانية والنصف مساء الخميس، على ملعب الأول، في إطار ذهاب المحلق الأسيوي، المؤهل لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

    ومن المقرر، أن تقام مباراة الاياب بين المنتخبان ، يوم 10 أكتوبر الجاري، في العاصمة الأسترالية "سيدني".اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقمًا تحكيميًا إيرانيًا لقيادة مباراة المنتخب السوري أمام نظيره الأسترالي في الملحق الآسيوي.
    بث مباشر مباراة المنتخب السوري اليوم


    وأعلن الاتحاد الآسيوي، الجمعة 29 أيلول الماضي، أن طاقم التحكيم مؤلف من حكم الساحة علي رضا فغاني، والحكمين المساعدين رضا سخندان ومحمد رضا منصوري، وحكم رابع هو وبيجان حيدري.


    وكان علي رضا قاد المباراة النهائية في كأس آسيا في نسخة 2015، بين أستراليا وكوريا الجنوبية والتي انتهت بتتويج الأستراليين بالكأس.
    مشاهدة مباراة سوريا واستراليا بث مباشر





    ويخوض المنتخب السوري ذهاب الملحق الآسيوي، مع نظيره الأسترالي في ماليزيا، الأرض البديلة، الخميس المقبل، 5 تشرين الأول.


    في حين يلعب الفريقان مباراة الإياب في العاصمة الأسترالية (سيدني) في العاشر من الشهر نفسه.


    تعيين الطاقم الإيراني لاقى رفضًا من قبل مشجعي المنتخب السوري، خاصة بعد مباراة سوريا وإيران في الجولة الأخيرة من التصفيات، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما أهلت سوريا للملحق الآسيوي لأول مرة في تاريخه.


    وأثارت المباراة اتهامات وانتقادات لاذعة بين مشجعي المنتخبين، بعدما اتسمت بالخشونة والاحتكاكات المباشرة بين اللاعبين.


    وخاض المنتخب الإيراني المباراة بقوة رغم تأهله إلى المونديال ما أدى إلى استهجان مشجعي المنتخب كون إيران تعتبر من أقوى داعمي النظام في الحرب ضد المعارضة، متسائلين لماذا لم تسمح إيران بالفوز والعبور إلى النهائيات مباشرة.
    مشاهدة مباراة سوريا واستراليا بث مباشر


    وعقب المباراة بث لاعبو المنتخب السوري مقاطع من احتفالاتهم بالتأهل، وهم يهتفون ضد إيران “ها ها هي هي شقّينا الإيرانية”.


    واخترق هكر إيراني حساب مهاجم المنتخب السوري فراس الخطيب على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ونشروا صورة للاعب الإيراني سردار آزمون الذي سجل هدفين في مباراة سوريا وإيران.


    كما وجه المهاجم الإيراني السابق، علي دائي، عبر حسابه في “انستغرام” رسالة مفادها أنه “لولا إيران لكانت سوريا تحت حكم تنظيم الدولة الإسلامية”.


    حددت أستراليا ملعب “سيدني الأولمبي” لإقامة مباراة الإياب مع المنتخب السوري في الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018.


    وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي، ديفيد جالوب، اليوم، الخميس 7 أيلول، إن الفريق الأسترالي يمتلك الخبرة في هذه المواجهات، وواثقون من التأهل إلى روسيا.
    مشاهدة مباراة سوريا واستراليا بث مباشر


    وتقام مباراة ذهاب على أرض سوريا في ماليزيا، بسبب الأوضاع الأمنية فيها، في الخامس من الشهر المقبل، في حين تقام مباراة الإياب في أستراليا في العاشر من الشهر نفسه.





    وكان المنتخب السوري تأهل إلى الملحق بعد تعادله مع إيران بهدفين لكل منهما في طهران، الثلاثاء الماضي، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى.


    في حين احتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث خلف السعودية واليابان اللذين تأهلا مباشرة إلى النهائيات.
    مباراة سوريا واستراليا بث مباشر


    ويلعب الفائز من المواجهة بين الفريقين ضد صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، والذي تحتله حاليًا الولايات المتحدة قبل مباراتين من النهاية، في تشرين الثاني المقبل.


    وكانت الاتحاد المصري عرض استقبال مباراة المنتخب السوري، إلا أن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم لا تسمح بذلك كون مصر تقع في قارة مختلفة عن سوريا.


    عينت قنوات “بي أن سبورت” الرياضية المعلق التونسي عصام الشوالي، معلقًا على مباراة الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم بين المنتخبين السوري والاسترالي.


    وكتب الشوالي عبر حسابه في “تويتر” أمس، الخميس 28 أيلول، “نلتقي في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بين سوريا واستراليا الخميس المقبل”.
    ويعتبر الشوالي من أشهر المعلقين الرياضيين ويعرف بحماسه خلال التعليق، وعلق على مباراة سوريا والسعودية في نهائيات كأس آسيا في 2011 والتي انتهت بفوز سوريا بهدفين لهدف.
    مباراة سوريا واستراليا بث مباشر


    ويخوض المنتخب السوري ذهاب الملحق في ماليزيا، الأرض البديلة، في الخامس من الشهر المقبل، في حين يلعب مباراة الإياب في العاصمة الاسترالية في العاشر من الشهر نفسه.


    وسيلتقي الفائز بنتيجة المباراتين مع صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف)، والفائز يتأهل إلى نهائيات كأس العالم.
    يلا شوت مباراة سوريا رابط مباشر
    وهي المرة الأولى في تاريخ المنتخب السوري التي يتأهل فيها إلى الملحق الآسيوي.


    وكان المدرب أيمن الحكيم أعلن عن تشيكلة النهائية للمنتخب والتي غاب عنها عمرو ميداني وأحمد الصالح بداعي الإصابة، الأمر الذي يعتبر ضربة لخط الدفاع.


    يلا شوت مباراة سوريا رابط مباشر
يعمل...
X