إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهلال والرائد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهلال والرائد

    football-452569_1280.jpg
    الرياض: هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ، المملكة العربية السعودية بفوزها بأول لقب لها في كأس آسيا تحت 23 سنة ، بعد أن تغلبت الصقور الخضراء على مضيفة أوزبكستان 2-0 في المباراة النهائية على ملعب بونيودكور يوم الأحد.
    الهلال والرائد
    ووصيفي 2014 و 2020 ، حصد المنتخب السعودي أخيرًا لقبه المنشود ، حيث سجل أحمد الغامدي وفراس البريكان الشباك في النهائي ، مع الاحتفاظ بسجل دفاعي مبهر وخالٍ من العيوب طوال البطولة.

    وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: بالنيابة عن أسرة كرة القدم الآسيوية ، أود أن أتقدم بخالص التهاني للمملكة العربية السعودية على فوزها بلقبها الأول في كأس آسيا تحت 23 سنة.

    "التناسق والأداء المذهل للمملكة العربية السعودية طوال الحملة هو دليل على الجهود الرائعة التي يبذلها الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعزيز الأسس لجيل المستقبل من لاعبي كرة القدم لتزدهر في القارة وخارجها.

    "يجب علينا أيضًا الثناء على أوزبكستان لإظهارها تصميمًا مذهلاً وعمل جماعي في الوصول إلى قرار الأحد ولتوفير نهائي آسر لجمهور آسيا المتحمسين."
    الفيحاء
    كما انتهز الفرصة لتقدير الجهود التي يبذلها الاتحاد الأوزبكستاني لكرة القدم واللجنة المنظمة المحلية من وراء الكواليس في تنظيم بطولة ناجحة.

    وأضاف: "كانت كأس آسيا تحت 23 سنة أوزبكستان 2022 مؤشراً واضحاً آخر على طريق الاتحاد الآسيوي الثابت والذي لا يمكن إنكاره نحو عودة الحياة إلى طبيعتها ، ويجب أن نشيد بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم واللجنة المنظمة المحلية لإظهارهما إصراراً كبيراً على تنظيم عرض لا يُنسى حقًا". مباراة النصر
يعمل...
X