إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حسم بارين ميونيخ الألماني قمته أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي 1-0

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حسم بارين ميونيخ الألماني قمته أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي 1-0


    حسم بارين ميونيخ الألماني قمته أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي 1-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


    على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ وأمام 68 ألف متفرج، يدين الفريق البافاري بفوزه إلى مدافعه الدولي جيروم بواتنغ الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الأخيرة مترجماً السيطرة الميدانية لناديه.

    وسيطر رجال المدرب الإسباني خوسيب غوارديولا على مجريات المباراة منذ البداية وسنحت لهم الكثير من الفرص الحقيقية للتسجيل بيد أن حارس المرمى الدولي جو هارت وقف سداً منيعاً في أكثر من مناسبة وكان في طريقه إلى قيادة فريقه إلى تعادل ثمين بيد أنه فشل في التصدي للتسديدة القوية والرائعة لبواتنغ في الدقيقة الأخيرة.

    وخاض الفريق البافاري حامل اللقب خمس مرات، والذي خاض الموسم الماضي نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي، المباراة في غياب أكثر من لاعب اساسي بسبب الاصابة أبرزهم الهولندي اريين روبن الذي جلس على مقاعد البدلاء ودخل في ربع الساعة الأخير والفرنسي فرانك ريبيري وهولغر بادشتوبر وباستيان شفاينشتايغر والاسبانيان تياغو الكانتارا وخافي مارتينيز.

    ودفع غوارديولا بالمدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية للمرة الأولى من انضمامه إلى صفوفه قادماً من روما الإيطالي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.


    في المقابل، غاب المدافع الدولي الأرجنتيني بابلو زاباليتا عن صفوف مانشستر سيتي بسبب الإيقاف، وفضل مدربه الاوروغوياني مانويل بيليغريني الذي تابع المباراة من المدرجات بسبب الايقاف أيضاً، الاحتفاظ بالأرجنتيني الاخر سيرخيو اغويرو على مقاعد البدلاء مفضلاً عليه البوسني ادين دزيكو.

    وهي المرة الثالثة التي التقى فيها الفريقان في مدى أربع سنوات في ميونيخ بعد الأول في دور المجموعات لموسم 2012، ففاز بايرن ذهاباً 2-0 ورد سيتي اياباً 2-0، ثم تكررت المواجهة الموسم الماضي ففاز الفريقان بعيداً عن قواعدهما، بايرن ذهابا 3-1 وسيتي إياباً 3-2 بعد تقدم الفريق البافاري بهدفين لتوماس مولر وماريو غوتسه صاحب هدف الفوز لألمانيا في نهائي مونديال البرازيل 2014 أمام الأرجنتين (1-0).

    ودفع غوارديولا بروبن مكان مولر في الدقيقة 75 رداً على دخول أغويرو مكان دزيكو.

    ونجح بواتنغ في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من تسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة لهارت وهو الهدف الأول لهذا اللاعب في المسابقة الأوروبية.







يعمل...
X