إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شن الإيطالي ماريو بالوتيلي نجم فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم هجوماً لاذعاً على تش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شن الإيطالي ماريو بالوتيلي نجم فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم هجوماً لاذعاً على تش


    شن الإيطالي ماريو بالوتيلي نجم فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم هجوماً لاذعاً على تشيزاري برانديللي المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي اليوم الخميس، مشيراً إلى أنه "لم يكن رجلاً بمعنى الكلمة".



    تعرض بالوتيلي لانتقادات علنية من قبل برانديللي عقب خروج منتخب إيطاليا المبكر من الدور الأول ببطولة كأس العالم الماضية التي أقيمت بالبرازيل بعدما أهدر المهاجم الأسمر فرصة مؤكدة خلال خسارة الفريق 0- 1 أمام أوروغواي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

    وصرح بالوتيلي لموقع (توك سبورت) الإلكتروني الإنكليزي اليوم "الرجال الحقيقيون هم الذين يأتون إليك لكي يقولوا لك ما يريدونه في وجهك".

    أضاف اللاعب الإيطالي "إنني شخص مباشر وأفضل دائماً المواجهة".

    وأوضح بالوتيلي "إن برانديلي ادعى العديد من الأشياء السيئة تجاهي، ولكن هل كان ينبغي عليه الذهاب والتحدث إلى الصحف بدلاً من التحدث إلي مباشرة عقب المباراة؟ إنني لم أتوقع ذلك ولم أكن أرغب في الرد".

    وتابع "يتعين علي أن أكون أميناً وأقول إنني كنت أشعر بخيبة أمل كبيرة عقب الانتقادات التي تعرضت لها من قبل الجميع الذين ألقوا باللوم تجاهي عقب الخروج من المونديال".

    وأشار بالوتيلي "أعتقد أنه أتيحت لي فرصتان أو ثلاث للتسجيل طوال البطولة، والجميع يعلم أنني أحرزت هدفاً في مرمى إنكلترا، ولكن لم يكن بإمكاني فعل الكثير".

    ولم ينضم بالوتيلي إلى صفوف المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي الذي تولى تدريب الفريق في شهر تموز/يوليو الماضي خلفاً لبرانديللي الذي تقدم باستقالته عقب خروج المنتخب الأزرق من كأس العالم.


يعمل...
X