إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاد بطل العالم إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه جبل طارق بسهولة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاد بطل العالم إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه جبل طارق بسهولة



    عاد بطل العالم إلى سكة الانتصارات بفوزه على ضيفه جبل طارق بسهولة.



    فازت ألمانيا على جبل طارق 4-صفر اليوم الجمعة على ملعب "غرونديغ شتاديون" في نورمبرغ ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس أوروبا 2016 في كرة القدم.
    وسجّل الأهداف كلٌّ من توماس مولر (12 و29) وماريو غوتسه (38) ويوغان سانتوس (67 خطأ في مرمى منتخب بلاده).

    ولم يقدم المنتخب الألماني أداءاً مقنعاً أمام منتخب جبل طارق المتواضع على الرغم من أنّ مدربه يواكيم لوف دفع بتشكيلة هجومية أشرك فيها 3 مدافعين فقط حيث عانى مولر ورفاقه لفكّ التكتل الدفاعي للضيوف الذين دافعوا بتسعة لاعبين وأحياناً بعشرة أمام منطقتهم.

    كما واصل منتخب بولندا انطلاقته القوية بفوزه الساحق على مضيفه الجورجي 4-صفر.
    وانتظر المنتخب البولندي الشوط الثاني لتحقيق الفوز الثالث في 4 مباريات دون خسارة، فافتتح التسجيل كميل غليك في الدقيقة 51 بضربة رأس من داخل المنطقة، وعزّز لاعب وسط إشبيلية الإسباني غريغوري كريتشوفياك في الدقيقة 71 بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة، ثم سجّل لاعب وسط شلاسك فروتشلاف سيباستيان ميلا الثالث بعد دقيقتين بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة (73)، قبيل أن يختم مهاجم أياكس أمستردام الهولندي أركاديوش ميليك المهرجان بالهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسديدة من داخل المنطقة.



    كما حصدت إسكتلندا النقاط الثلاث من ضيفتها إيرلندا بفضل شون مالوني الذي سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75.

    وانفردت بولندا بالصدارة برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط أمام ألمانيا وإسكتلندا وإيرلندا، فيما بقيت جورجيا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط من فوز وثلاث هزائم وأخيراً جبل طارق بلا رصيد.


يعمل...
X