إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلتقي المنتخب الإنكليزي لكرة القدم مع بطلة العالم ألمانيا، والدولة المضيفة لبطولة الأ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلتقي المنتخب الإنكليزي لكرة القدم مع بطلة العالم ألمانيا، والدولة المضيفة لبطولة الأ



    برمج الاتحاد الإنكليزي مباراتين من العيار الثقيل مع بطل العالم ومستضيف اليورو استعداداً للاستحقاق الأوروبي المقبل.



    يلتقي المنتخب الإنكليزي لكرة القدم مع بطلة العالم ألمانيا، والدولة المضيفة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" فرنسا ضمن استعداداته للبطولة الأوروبية.

    وأعلن اتحاد الكرة الإنكليزي اليوم الأربعاء أنّ إنكلترا ستواجه فرنسا باستاد "ويمبلي" في 17 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 على أن تلعب في ألمانيا في آذار/مارس 2016.

    ولكن خوض كلتا المباراتين يبقى مرهوناً بتأهل إنكلترا للنهائيات الأوروبية المقرّرة في فرنسا، وإن كان مع تصدّر المنتخب الإنكليزي بقيادة المدرب روي هودغسون ترتيب مجموعته بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه واقترابه كثيراً من التأهل للنهائيات فإنّه يبحث الآن عن أكثر الاختبارات صعوبة قبل المشاركة في البطولة الأوروبية.


    ونقل اتحاد الكرة الإنكليزي في موقعه الرسمي على الإنترنت عن هودغسون قوله: "من المشجّع أنّ بحثنا عن خصوم لمواجهتهم في أسابيع المباريات الدولية قد قادنا إلى منتخبات مثل فرنسا وإسبانيا وألمانيا، بخلاف أنّنا أعلنّا من قبل عن مواجهة إيطاليا وجمهورية التشيك في 2015".

    وأضاف: "ستكمل هذه المواجهات الودية استعداداتنا إلى جانب مبارياتنا المهمّة في تصفيات يورو 2016 والتي تظلّ تتمتّع بالأولوية الأهم بالنسبة لنا لأنّنا لا نعدّ أيّ شيء مضموناً. ولكن هذه المباريات الست المحتملة ستمدّنا بنوعية الاختبارات التي نتطلّع لخوضها من أجل المضي قدماً".

    وأوضح اتحاد الكرة الإنكليزي أنّ منتخب "الأسود الثلاثة" يأمل أيضاً في الترتيب لخوض مباراتين وديتين أمام إسبانيا وهولندا.

يعمل...
X