إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تواصل رومانيا المتصدرة وأيرلندا الشمالية الوصيفة تألقهما في المجموعة السادسة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تواصل رومانيا المتصدرة وأيرلندا الشمالية الوصيفة تألقهما في المجموعة السادسة.



    تواصل رومانيا المتصدرة وأيرلندا الشمالية الوصيفة تألقهما في المجموعة السادسة.


    استمرت المطاردة بين رومانيا وأيرلندا الشمالية على زعامة المجموعة السادسة وذلك بعد أن حقق كل منهما فوزه الرابع، الأولى على ضيفتها جزر فارو المتواضعة 1-0 والثانية على ضيفتها فنلندا 2-1 الأحد في الجولة الخامسة من تصفيات كأس أوروبا 2016.
    في بوخارست، اكتفى المنتخب الروماني بهدف وحيد في مرمى جزر فارو سجله كلاوديو كيسيرو منذ الدقيقة 21، لكن ذلك كان كافياً لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والحصول على النقطة الثالثة عشرة من أصل 15 ممكنة، ما سمح له في المحافظة على الصدارة بفارق نقطة عن ايرلندا الشمالية التي ستكون خصمته المقبلة في 13 حزيران/يونيو المقبل.
    ومن جهته، عوض منتخب ايرلندا الشمالية خسارته في الجولة السابقة أمام رومانيا (0-2) وحقق فوزه الرابع بفضل كايل لافيرتي الذي وضعه في المقدمة بفضل ثنائية سريعة (33 و38) قبل أن تقلص فنلندا الفارق في الدقيقة الأخيرة بواسطة بيرات ساديك.
    وتضم المجموعة المجر واليونان اللتين تعادلتا سلبياً على أرض الأولى في مباراة فشلت من خلالها الأخيرة في تحقيق فوزها الأول بعد ثلاث هزائم وتعادل لأبطال 2004 في مبارياتهم الأربع الأولى، والثانية في البقاء قريبة من الصدارة اذ أصبحت متخلفة بفارق 5 نقاط عن رومانيا.




يعمل...
X