إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لتقي بايرن ميونيخ مع مضيفه باير ليفركوزن في قمة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لتقي بايرن ميونيخ مع مضيفه باير ليفركوزن في قمة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أل


    يلتقي بايرن ميونيخ حامل اللقب مع مضيفه باير ليفركوزن بعد غد الأربعاء في قمة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم.


    وستكون المواجهة ثأرية بالنسبة لباير ليفركوزن الذي سقط أمام الفريق البافاري 1-2 على ملعب اليانز ارينا في الدوري المحلي.
    ويدخل باير ليفركوزن المباراة منتشياً بخمسة انتصارات متتالية في الدوري خولته الارتقاء إلى المركز الرابع، وهو يعوّل على عاملي الارض والجمهور لتجريد ضيفه من اللقب ومواصلة مشواره في المسابقة.
    كما أن أصحاب الأرض يرغبون في استغلال الاصابات الكثيرة التي تضرب الفريق البافاري والتي أضيف اليها القائد وصانع الألعاب باستيان شفاينشتايغر الذي تعرّض لها في المباراة الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند (1-0) أوّل من أمس السبت.
    ويعاني المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا من غياب النمساوي دافيد الابا والجناح الهولندي الطائر اريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري.
    يذكر أن الفريقين سيلتقيان على ملعب باي ارينا في الثاني من أيار/مايو المقبل في إياب الدوري الذي حسمه الفريق البافاري بنسبة كبيرة.
    ويفتتح دور ربع النهائي غداً، بلقاءي فولفسبورغ مع فرايبورغ، وبوروسيا دورتموند الوصيف مع هوفنهايم.
    في المباراة الأولى، تبدو كفة فولفسبورغ راجحة لتخطي عقبة فرايبورغ عطفا على نتائجه في الدوري حيث يحتل الوصافة عن جدارة، فيما يقبع منافسه في المركز الرابع عشر. كما أن فولفسبورغ تفوّق على فرايبورغ في المواجهتين اللتين جمعتا بينهما في الدوري هذا الموسم 2-1 خارج القواعد و3-صفر على أرضه.
    وفي الثانية، يعقد بوروسيا دورتموند امالاً كبيرة على مسابقة الكأس لضمان مكان له في المسابقة الأوروبية "الدوري الأوروبي" الموسم المقبل بعدما فقد الآمال في مقعد في المسابقة القارية العريقة حيث يحتل المركز العاشر في الدوري بفارق 15 نقطة عن المركز الأخير المؤهل اليها.
    ولا يزال بوروسيا دورتموند يملك امال التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي بفضل الترتيب في البوندسليغا من خلال التواجد بين الستة الأوائل في الترتيب حيث تفصله 7 نقاط عن المركز الخامس و6 عن السادس.
    ويمني بوروسيا دورتموند النفس بتعويض سقوطه أمام ضيفه بايرن ميونيخ أوّل من أمس السبت وتأكيد تفوقه على هوفنهايم بعدما كان تغلب عليه 1-صفر في ذهاب الدوري وتحديداً في المرحلة الرابعة عشرة.
    ويلعب الأربعاء أيضاً بوروسيا مونشنغلادباخ لثالث البوندسليغا مع مضيفه أرمينيا بيليفيلد من الدرجة الثالثة والذي أقصى فيردر بريمن من ثمن النهائي بفوزه عليه 3-1.
    وتبدو كفة بوروسيا مونشنغلادباخ راجحة لتحقيق الفوز بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين الفريقين وكذلك إلى كونه فاز على مضيفه 7 مرات في المباريات الثماني الأخيرة بينهما والتي لم يذق فيها طعم الخسارة.
    وتعود الخسارة الأخيرة لبوروسيا مونشنغلادباخ أمام أرمينيا بيليفيلد إلى 15 اذار/مارس 2003 وبنتيجة 4-1 عندما كان الأوّل في البوندسليغا.
    وتقام مباراتا نصف النهائي في 28 و29 نيسان/أبريل الحالي، والمباراة النهائية في 30 ايار/مايو المقبل كما في كل عام على الملعب الأولمبي في برلين.

يعمل...
X